الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

تبون تدرسون على حسابكم ؟؟تعالوا انا عندي فكره حلوه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم و مساؤكم بالخير والمسرات

وكل عام وإنتم بخير

بصراحة أود ان أبعث لك رسالتي بخصوص مواصله الدراسة حيث أنني أحمل دبلوم عالي في تقنية وصيانة السيارات وأورغب من سعادتكم إفادتي عن معاهد أوكليات أوجامعات يمكن من خلالها مواصلة الدراسة وهل تتم معادلة الشهادة وكم عدد الساعات التتي تتم معادلتها وكم تكاليف الدراسة وعدد السنوات التي سوف أقضيها للدراسة هناك وهل يحق لي الإلتحاق بالبعثة بعد تجاوز السنة الأولى من الدراسة

وتقبلوا طلبي بفائق الشكر والإحترام
    7 "
  2. امنيتي والله مادري عن الملحقيات هي وحده ولا عشر لاكن المهم رايح رايح

وبجلس شهرين ماقدمت عليهم << يتغلى ههههههههههههه

ياحبيبي وانت وشهوله مشغلن بالك والله نص اللي هنا يفتون من روسهم

لاكن جرب جررررب وش بتخسر خمسين الف مية الف لابوها فلوس تخليني اعيش واموت ماشفت امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FMM2
    اقول ليه مانروح انا وانت ومهرب وندرس في جامعه وحده بس اول شهرين كل واحد يسكن مع عائلة

وبعدها نسكن مع بعض شرايك؟؟
    ولك مو على عيني <<< قلب على باب الحارهـ !!!
    بس انا خلني اضبظ اموري معي تقريبا 55 الف ريال ويعني نتسلف من هنا ونبيع شي من هنا الين مانصفي ><
    انا معاك انه كل واحد يسكن مع عايله علشان اللغه بس قرروا وش هي الولايه الي ترشحونها انا عن نفسي ارشح اوهايو !!!!!!!!!!!
    بالتوفيق يارب
    7 "
  4. يا شباب يالله متى الجمعه والله اني متحمسس حدي

فيمتو يالغالي والله هناك الواحد مو فاضي للمعصيه بقدر ماهو يبي يتعلم ويشوف الخضره ( ماعندنا الا رمل هنا عاد تعرف الواحد يزوغ قلبه ) وثانيا انا افضل نكون مجموعه على شان نعين ونعاون وماراح نخرب بعض والله لان كل واحد جاي بقروشه للدراسه مو للعب والخربطه

اهم شي اذا جينا مكه ناكل من البيك << اللهم اني صائم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلوووو
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم و مساؤكم بالخير والمسرات

وكل عام وإنتم بخير

بصراحة أود ان أبعث لك رسالتي بخصوص مواصله الدراسة حيث أنني أحمل دبلوم عالي في تقنية وصيانة السيارات وأورغب من سعادتكم إفادتي عن معاهد أوكليات أوجامعات يمكن من خلالها مواصلة الدراسة وهل تتم معادلة الشهادة وكم عدد الساعات التتي تتم معادلتها وكم تكاليف الدراسة وعدد السنوات التي سوف أقضيها للدراسة هناك وهل يحق لي الإلتحاق بالبعثة بعد تجاوز السنة الأولى من الدراسة

وتقبلوا طلبي بفائق الشكر والإحترام
    فيه جامعات هناك تعادل لك كل ساعاتك اللي بالكليه ........الالتحاق بالبعثه يمكن يجيك بعد كم شهر......تكاليف الدراسه

تختلف من جامعه لاخرى ومن مدينه لاخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرب مشاعر
    الا بسالك فيمتو

الحين الظمان المالي بس للدراسه ؟

ولا عادي اصرف على كيفي ؟ << بيسوي مطعم بخاري هناك تخبر الواحد ما يعيش بدون الرز
    الضمان ياخوووي ...... تخط حدود 80 الف ريال بحسابك تاخذها من ابوك او من اي واحد

وبكره يعطونك البنك شهاده بنكبه اللي اسمها ضمان .......وبعدها رح اسحب الفلوس ورجعها لصاحبها

وخلك حساب صفررررر ........وانتهت الحدوته
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oh2100
    ولك مو على عيني <<< قلب على باب الحارهـ !!!
    بس انا خلني اضبظ اموري معي تقريبا 55 الف ريال ويعني نتسلف من هنا ونبيع شي من هنا الين مانصفي ><
    انا معاك انه كل واحد يسكن مع عايله علشان اللغه بس قرروا وش هي الولايه الي ترشحونها انا عن نفسي ارشح اوهايو !!!!!!!!!!!
    بالتوفيق يارب
    انا مثلك ارشح اوهايو ومامعي الى خمسين الف بتسلف ومنا ومنا لين نشوف اخرتها بس وش رايك

معنا نروح عمره ونتقابل انا وانت ومهرب واللي يبي يجي معنا

0502828022 هذا رقم جوالي
    7 "
8 من 30 صفحة 8 من 30 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.