الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس يعالم اخوووواني اخواتي افيدوني

ياناس يعالم اخوووواني اخواتي افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام فجر
    ام فجر

مبتعث جديد New Member

ام فجر غير معرف

ام فجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه الرياض
    • جامعه الرياض
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 22nd, 2009, 11:30 PM

ا ناااس يا عالم يا اخواني واخواتي من يوم تخرجت من الجامعه وانا عندي طموح اكمل الماستر ولا احد استقبلني جامعه الملك سعود رفضتني قدمت على الموازي صارمكررررمه واستبعدت حتى بفلوسي ما قدرت والا الان ما جاني قبول نسبتي 79.53وشللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ون يعالم انا مالي حظ بعدين فيه امل انقبل ( انا معي زوجي وبنتي وما ادري كم راح تكلف السفره مع الدراسه هناك يعني موالحالي لوبغيت اروح هناك وانظم هناك للبعثه) طيب الحال نفسه في بريطانيا اوامريكا في الانضمام للبعثه لنو بريطانيا بس سنه ماستر فيكون احسن با النسبه لي هل كلها متيسره ولا بريطانيا خلاص ما ينفع اسوي الحركه هاذي عشان مقفل التقديم فيها)الشي الثاني انا سمعت انهم في الدراسات العليا بينزلون شوي في النسب فيدوني وحده وحده في جميع الاسئله
    طمووووووووووووووووح اربع سنوات الله يخليكم
    ( شكلي بكررررره بروح الوزاره وسوي مظاااااااااااااااااااااااهرات)
  2. اختي ام فجر بريطانيا شطبي عليها وهذا اخوي فيها وينصحني بعدم المجيء لانه مافيه امل للالتحاق لكن امريكا تقدرين ان شاء الله بس الماستر سنتين مو مثل بريطانيا سنه وحده والله التكاليف بحكم اني عزوبي حدودها من 10 الى 12 الف عاد انتم يالعوايل ادبيليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.