الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

San Diego, CA

San Diego, CA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeSHo0
    MeSHo0

مبتعث مستجد Freshman Member

MeSHo0 الولايات المتحدة الأمريكية

MeSHo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة not yet
    • not yet
    • MIS
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 15th, 2009, 09:27 AM

السلام عليكم

أخواني أنا وصلني قبول معهد في مدينة سان دييقو

لكن فيه عندي عدة إستفسارات ياليت يساعدوني فيها الأخوان الله يجزاهم خير

1- الحين من بعد ماوصلني قبول المعهد إيش اقدر اسوي ؟؟ هل بإمكاني سداد السفيس وأخذ موعد للسفاره بقبول المعهد ؟؟ ولا لازم قبول الجامعه يجي (مع العلم انه جايني بالطريق لكن بيطول) اسابيع ,, الله اعلم

2- إيش الاشياء اللي بتواجهني من ناحية سداد وغيرها مثلاً السفيس وموعد السفاره ودفع رسوم التأشيره من بنك سامبا اظن ،، هل فيه اشياء غيرها بتواجهني ؟؟؟؟

3- غير كذا مكتوب عندي في ورقة القبولات ان موعد دراستي في 10/12/2009 هل المقصود بإن الدراسه تبداء في شهر عشره ؟؟ لانهم بعض الاحيان يبدلون اليوم مع الـmonth اللي هو الشهر

4- السفاره تطلب ضمان مالي هل ينفع صوره من الضمان اللي جبت فيه القبولات ؟؟ او لازم قبول اصلي وغير اللي جبت فيه القبولات وهل لازم يكون موجه بإسم السفاره ؟؟ وهل لو التاريخ على اليوم مثلاً والسفاره موعدي معها بعد اسابيع عادي يستقبلونه ولا لازم بتاريخ قريب ؟؟ وكذلك لكشف الحساب بالنسبه للتاريخ هل فيه تأثير لو اخذت الضمان والكشف قبل المقابله بإسابيع وهل عادي اجيب ضمان مالي يختلف عن اسم الشخص اللي جاب لي ضمان بإسمه لقبولاتي ؟؟ قريب طبعاً

5- النماذج اللي اعبيها للسفاره من الموقع ولا اذا رحت للسفاره ؟؟ هل فيه شي اسويه او اسدده لما اروح للسفاره ؟

أتمنى التوضيح يا أخوان
  2. 1_ بامكانك اخذ موعد بالسفاره وسداد رسوم السيفس واذا رحت للمقابله راح يطلبون منك قبول المعهد وهو كافي
    2_كل شي واضح بس الاهم الان رح خذ لك موعد في السفاره عن طريق النت لانها تتاخر مو لازم تنتظر قبول المعهد عشان تاخذ لك موعد مع السفاره ....... لان المواعيد تتاخر يمكن ماتلقى الا بعد 3 شهور
    3_مادري بس اتوقع انه شهر 12 تاكد من االلي جاب لك القبول
    4_الضمان اتوقع لازم الاصل معاك ومن ناحيه التواريخ ماتفرق حتى لو قبل شهر او شهرين وكشف الحساب ايضا ..... جب نفس اللي عندك لاموجه للسفاره ولا شي نفس اللي قدمت فيه ولاتغير فيه حرف
    5_ فيه 3 نماذج ادخل على موقع السفاره بتلقاها قدامك جاهزه وواضحه ( السداد مافيه الا ال12دولار اللي عن طريق النت اول ماتفتح لك حساب في موقع السفاره .... وفيه رسوم السيفس في بنك سامبا فقط مافي غيرها ).... سدد الان ال12دولار عشان تاخذ موعد السفاره اما رسوم السيفس لاتسددها الان مو شرط اهم شي قبل موعد السفاره ب3 ايام

تحياتي
    4_
    7 "
  3. يعطيك العافيه يالغلا

بس يالغلا الضمان السابق اللي جبت فيه قبول المعهد ،، وقبول الجامعه اللي جاي بالطريق

ما أظن اني اقدر اخذ مثله بس اقدر اخذ من الوالد او عمي هل ينفع ؟؟؟ للسفاره ؟؟ مع العلم انه يختلف عن ضماني حق قبول المعهد والجامعه

يعني الضمان اللي جبت فيه قبول الجامعه والمعهد بإسم واحد يقرب لي

هل ينفع اجيب ضمان ثاني للسفاره بإسم الوالد او عمي ؟

وياليت لو تحط لي رابط الثلاث نماذج اللي تقولها

ويعطيك العافيه
    7 "
  4. عادي اخوي تقدر تجيب ضمان مالي باسم ابوك غير الاول ...... ولكن لو يصير باسمك افضل (كلها يوم يودع ابوك الفلوس في حسابك وبكره يسحبها ماهي صعبه عشان لاحديعقدك ولايتفلسف عليك

اما بالنسبه للنماذج بدري عليها اخوي انت مابتحتاج تعبيها الان .......بتحتاجها قبل موعد السفاره يعني يبيلك كم شهر (فيه اشياء اخرى اهتم فيها اهم في الوقت الحالي )... مثل موعد السفاره (اخذت موعد ولا لا ؟ ) اذا مااخذت االحين ادخل موقعهم وخذ لك موعد

النماذج الثلاثه تلقاها على فكره في الموقع (نموذج 156 +نموذج 157 + نموذج 158)

تحياتي واي شي ثاني حاضرين
    7 "
  5. تسلم يالغلا

ابشرك الموعد واخذت

وكذلك تعبئة النماذج الـ 156 , 157 , 158

عبيتها وجاهزه وبطلب موعد طارئ بحكم ان دراستي قريبه وكذلك تذكرتي بحجزها قبل الدراسه بكم يوم

لكن الـ I-20 تبع المعهد مدته مكتوبه 12 شهر

يعني بيخلون مدة الفيزا نفس اللي في الـ I-20 يعني فيزتي سنه وحده بس

وقبول الجامعه جاي يقولي واحد دام عطاك المعهد اي توني الجامعه ماتعطيك

وانا ابي الفيزه خمس سنوات هل فيه حل ؟؟

هل لما اخذ معهد تابع لجامعه يعطوني خمس سنوات مدة الـI-20 ؟؟

او لازم اخلص سنة اللغه وارجع بالسعودية واخذ قبول جامعه ويرسلون لي الـ I-20 تبعهم واجدد فيه الفيزا وارجع ؟؟

ياليت تفيدني الله يوفقك
    7 "
  6. اخوي ميشو

انت متأكد ان المعهد هو uc san diego ؟؟؟

لاني مقدم عليهم وعطوني في بداية 2010

ودخلت موقع المعهد والمواعيد اللي موجوده في 21 ديسمبر او اول شهر في 2010

وبالنسبة للفيزا انا عطوني خمس سنين بقبول المعهد بس لازم تقولهم اثناء المقابلة انك راح تكمل بعد المعهد في جامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.