الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو الحل ؟ هل تبخر الحلم !!!

ماهو الحل ؟ هل تبخر الحلم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس بيطلبون منك تاخذ كذا ماده علااساس ترفع معدلك اخوي لانه جامعات ما همتها الا قروشك بس حط في بالك ان بتاخذ اقل شب 6 كورسات عشان ترفع معدلك عندي نصيحه جيب قبول من الجامعه ب pre mastet

بلتوفيق انا والله اخوي الكبير عنده مكتي لخدمات الطلاب وقالي هذا افضل شي يسويه للاسف هذه المعلومه الي عندي ولاتخاف من سوريا والكلام ذا كلها اشاعات اهم شي انك ماقربت يم ايران بلتوفيق
    7 "
  2. الأخ الكريم المطلوب للقبول المشروط هو التوفل والجي أر إي هذا اللي واجهني في تقديمي للجامعة دكتوراة غير كذا ماعندهم استعداد يعطوني قبول مشروط، اللي سويته جبت قبول لغة لأني مصممة على نفس الجامعة لأن تخصص الدكتوراة وجدته عندهم وربك يسهلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabeel123
    بس بيطلبون منك تاخذ كذا ماده علااساس ترفع معدلك اخوي لانه جامعات ما همتها الا قروشك بس حط في بالك ان بتاخذ اقل شب 6 كورسات عشان ترفع معدلك عندي نصيحه جيب قبول من الجامعه ب pre mastet

بلتوفيق انا والله اخوي الكبير عنده مكتي لخدمات الطلاب وقالي هذا افضل شي يسويه للاسف هذه المعلومه الي عندي ولاتخاف من سوريا والكلام ذا كلها اشاعات اهم شي انك ماقربت يم ايران بلتوفيق

هلا وغلا اخوي الله يعطيك العافيه بس ياليت وين المكتب

وبالنسبه للجامعه وياليت تعطيني معلومات اكثر عنها يعني رابط الجامعه مثلا

(( اتمنى ان نتواصل انا وانت اذا ماعندك مانع ))

شكرا على مرورك ومساعدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Msc
    الأخ الكريم المطلوب للقبول المشروط هو التوفل والجي أر إي هذا اللي واجهني في تقديمي للجامعة دكتوراة غير كذا ماعندهم استعداد يعطوني قبول مشروط، اللي سويته جبت قبول لغة لأني مصممة على نفس الجامعة لأن تخصص الدكتوراة وجدته عندهم وربك يسهلها
    انا يالغالي ابي اروح على حسابي وماعندي مشكله اني اجيب قبول معهد لكن اذا ماعندك قبول مشروط لايمكن انك تفتح ملف في الملحقيه

والمشكله والله صعبه اني اتحملها كلها على حسابي لكن الله يوفقك ويوفقنا

تسلم على المرور...
    7 "
  5. القبول مستحيل في حالة المعدل اقل من 2.7 من أربعه

خصوصا التخصصات العلميه ، أول شي لأن عدد المقاعد جدا محدود ، ثاني شي فيه منافسه غير معقوله بين الامريكان انفسهم ، ولو تشوف موقع كل جامعه بعضها يبين معدلات الي انقبلو الترم الي طاف راح تشوف معدلات ضاربه فوق فوق ، يعني حتى الي معدله 3 من أربعه صعب جدا الا اذا عنده توصيات قويه وعنده معارف

لذلك من الافضل تدور دوله أخرى مثلا بريطانيا ، مسئله المكاتب أنسى ، الكويس فيهم يعطيك من قاصرها ويقولك مقدر اجيب ، لكن الحراميه وهم كثر يقول جيب اوراقك ونشوف وتقعد معلق بين السما والارض وخساير واخر شي يعطيك خطاب رفض ..!!

هذا الكلام من تجربه شخصيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharma
    فيه مسئله ثانيه جدا جدا مهم

وهي على افتراض انك اخذت قبول ، نسبه انك تحصل على فيزا تكاد تكون معدومه بسبب المعدل

أعرف 2 شخصيا رفض طلب الفيزا بسبب معدلاتهم وكلهم مبتعثين على حساب التعليم العالي ..!!
    عشان كذا من الافضل له يروح بمقبول المعهد على انه رايح للغه فقط عشان لايطلوبن درجه البكالريوس اذا خايف من قله المعدل تمنعه من الفيزا ...... رغم انه فيه شباب كثير رايحين ومعدلاتهم متدنيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزياء نيوتن
    انا ماعندي مشكله يالغالي بس قبول المعهد ماتقدر تفتح ملف بالملحقيه الا اذا حصلت على قبول مشروط
    وهذا يمكن يكلفك شي كثير

الشي الثاني يمكن ماراح نحصل قبول هناك من جامعه وش راح تسوي بالحاله هذي لانك تركت الوضائف هنا من اجل انك تبي تكمل الدراسه وبالنهايه ماجاك قبول ولا شي هنااا المشكله

والله فيه جامعات ماعنده مشكلله بالقبول ولا يطلبون المعدل نهائي بس وين اللي يعرف يعبي طلب ويعرف يدخل عليهم

الله يوفقك ويوفقنا يارب
    القبول هناك راح ينلقى ان شاء الله .......باللنسبه للتكلفه كم يبيلك عشان يجيك القبول خلنا نقول شهرين في اسوء الاحوال ( ماتكلفك اكثر من 15 الف ريال ) ..... واذا جلست كذا تنتظر احد يجيب لك قبول هنا صدقني راح تطول حيل (ترى انا مثلك من شهر2 ادور قبول يعني 8 شهور )...... كان خلصت فيها اللغه ...... وبعدين فيه شركه اسمها wes هناك تغير معدلك من 5 الى 4 وراح بكذا يرتفع معدلك ومعترفه في كل جامعات امريكا

موعدي بعد بكره في السفاره ...... موفق اخوي (دعواتك)
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.