الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الملك بما يتعلق باجازة الموظف الحكومي المرافق لزوجته المبتعثة

قرار الملك بما يتعلق باجازة الموظف الحكومي المرافق لزوجته المبتعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OmaR1982
    OmaR1982

مبتعث مستجد Freshman Member

OmaR1982 الولايات المتحدة الأمريكية

OmaR1982 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • اقتصاد
    • ذكر
    • امريكا, washington/Seattle
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 27th, 2009, 07:16 PM

السلام عليكم ،،،

انشاء الله يكون العنوان واضح

اتمنى احد يعطيني قرار مجلس الوزراء المتعلق باجازة الموظف الحكومي المرافق لزوجتة المبتعثة

ارجوا منكم السرعة بالرد

مشكورين يالغالين ،،،،
  2. حسب ما هو مكتوب في موقع وزارة الخدمة المدنية لائحة الإجازات المادة العشرون:

يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لأسباب تقبلها الجهة إجازة استثنائية بدون راتب لاتزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة أو لفترات متفرقة ولوزيرالخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لاتزيد على سنة أخرى، على أنه بالنسبة للموظفة السعودية التي ترغب في مرافقة زوجها أو من يعولها شرعا إلى الخارج تمنح بقرار من الجهة التي تتبعها إجازة إستثنائية بدون راتب وذلك بقدر مدة المرافقة وبحد أقصى لا يتجاوز عشر سنوات متصلة أو منفصلة طوال الحياة الوظيفية، ويعامل زوج المبتعثة للدراسة في الخارج أو أحد محارمها الشرعيين إذا كان من موظفي الخدمة المدنية وفق هذه القواعد
    7 "
  3. حبيبي انا موظفي رسمي في وزارة صحه طبعآ تبع الخدمه المدنيه وطلعت مرافق مع وزجتي في استراليا وحالين في استراليا مابلغت الدوام عن بعثت زوجتي إلى يوم موعد المشيه اخذت خطاب إلى من يهمه الأمر وقدمته لداومي طبعآ ما يعطونك الخطاب الى بعد قرار زوجك موقعهم في ادارة البعثات الي في حي الغدير وانت تبع الديوان لك إجازه مرافقه مدة بعثة زوجك ماستر يعطونك 3 سنوات بكالريوس 5 سنوات على حسب الخطاب الي من ادارة البعثات هي ماستر ولا بكالوريوس المهم معك إجازة مرافقه الى عشر سنوات وظيفتك تبقى زي ماهي بس مافيه خدمه ولا راتب مجر وظيفتك محجوزه وموقع بالدوام بس وهذا النطام ولا حد يختر من عنده شئ حلو ولاحد يقولك ما منوع الي هو العمل مع خطاب رسمي من من ادارة البعثات مختوم ورفق معها كرت العائله وقرار زوجك حق البعثه والفيزه اذا كانوا يبونها وبالتوفيق ياحلو
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية جميعاً

اخوي ملبوني / الله يوفقكم ويسهل عليكم ، بس انا يمكن وضعي يختلف لانني موظف بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام وهو ضمن برنامج التشغيل الذاتي ، فإذا عندك قرار يدعم هذا الشي او اي خبر ثاني اتمنى انك تخدمني فيه

شكرا لك ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OmaR1982
    الله يعطيكم العافية جميعاً

اخوي ملبوني / الله يوفقكم ويسهل عليكم ، بس انا يمكن وضعي يختلف لانني موظف بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام وهو ضمن برنامج التشغيل الذاتي ، فإذا عندك قرار يدعم هذا الشي او اي خبر ثاني اتمنى انك تخدمني فيه

شكرا لك ،،،
    مرحبا ,,
    حبيبي من خلال تجربة حقيقة وواقعية حصلت مع صاحبي موظف معي مرافق لزوجته انا- اعوذ من كلمة انا - موظف في آحدى المدن الطبية القائمة على نظام التشغيل الذاتي
    النظام يسمح بمرافقة زوجتك المبتعثة أجازة استثنائية بدون راتب لمدة سنتين .. علماً في هذا العام تم اعتماد لائحة الابتعاث في نظام التشغيل الذاتي ..
    لا تخاف يعني تقدر ترافق زوجتك المبتعثة بكل طمائنينة وبالله التوفيق للجميع .. راجع إدارة التدريب والابتعاث التابعة لكم او راجع الوزارة واسئل عن لائحة الابتعاث في التشغيل الذاتي
    وبالتوفيق..
    7 "
  6. أخوي لزوز ،،، مشكور على ردك الحلو

بس لا توجد لدينا شيئ واضح عن مرافقة المبتعث لان المستشفى حديث نوعاً ما

فاتمنى منك اذا ما عليك كلافة ان ترسل لي هذة اللائحة او القرار الذي يدعم اخذ الاجازة

لك جزيل الشكر ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.