الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في امريكا ومتورط

انا في امريكا ومتورط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mutafael
    mutafael

مبتعث مجتهد Senior Member

mutafael الأرجنتين

mutafael , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2006
    المزيدl

February 4th, 2007, 05:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب مشكلتي غريبه والله انا اصلا جيت على احد الجامعات وقبولي كان من المعهد وكان في بالي انو لما اخلص المعهد يجيني قبول من الجامعه على طول بس ياخساره طلع ان الجامعه ما تعترف في المعهد مع ان المعهد تابع للجامعه انا لما جيت اختبرت اختبار تحديد مستوى وكانت النييجه كويسه وحطوني في المستوى الاخير يعني بس باقي لي ترم واحد واخلص طييب وبعدين

تكفون شباب اللي يعرف احد في امريكا وعنده جامعه قبولها سهل حتى لو كانت تشترط توفل مو مشكله انا راح اختبر التوفل ودرجتي حتكون كويسه لانها اصلا ما كانت بطاله وبصراحه المعد قوي وتسفيد منه بس ما انصح احد يجيله لان الجامعه مو معترفه فيه واسم المعد هو eli

في جامعه وين ستيت

تكفون ساعدوني والله يجزاكم الف خير

وعلى فكره حتي الجامعه مارضيت تقبل الضمان المالي حق الملحقيه
  2. الله يعطيكم العافيه اخواني على مشاركتكم لي همي والله يفرج همومك جميعا ويرزكم باللي تتمنون

اختي مسافره الله يعطيك العافيه ايه والله ودي

بس تعطيني ارقامهم او الويب سايت حقهم وانا اشوف واكمل اورقاي والطلبات الللي يبغونها وشاكر لك تعاونك والله يوفقك في دراستك باللي تتمنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.