الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير معهد ELS

تقرير معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي0555
    السلام عليكم ابي اسئل عن الفرع الي في اكلاهوما وش رايكم فيه والي عنده معلومات برضوا عن المدينه يريت يوضحلنا ؟
    يمدحونه الفرع اللي بهذه الولايه كتدري لغة ولو كنت ميح
    والولاية بعد يمدحونها رخيصة وحلوة وسعوديين كثار

بالتوفيق
    7 "
  2. اخواني ابغاء اعطيكم نبذه بسيطه عن هذا المعهد ..

اولآ هذا المعهد مادي لدرجه غير متوقعه .

ثآنيآ انصح اي طلاب لا يوجد عنده اي مبآدى في اللغه الانجليزيه ان لا يدرس في معهد ELS لانه سوف يتحطم > مثلي انا

ثآلثآ انا الان طالب في معهد ELS في اركنساس والله معاني من هذا المعهد ومن طلابتهم الغريبه انا الان اريد ان انقل الى كاليفورنياء معهد غير ELS ومدير المعهد يقول لماذا لاتنقل الى معهد نفس معهدك الاول يعني بلعربي انا مصيت فلوسسك وخل غيري يمصك يعني مصآلح بينآتهم *_‘

رآبعآ معاهد els صالحه لطلاب المآجستير فقط

اتمنى اني افدتكم بالشي هذا واي واحد يعرف احد بكاليفورنياء يرسلي رساله لاني ابي قبول معهد .
    7 "
  3. ياجماعة حسب تقرير مؤكد من اللطلاب السعوديين الي في امريكا ويدرسون في المعهد هذا موسالفه المدرسين او غيره

السالفه انه لما تتخرج منه مو كل الجامعات الامريكة ياخذونه بالحسبان لانه اهي مو حكومي بعدين انت طالع تبي تقوي لغتك زين وشوله تروح لمعهد الانجليزي فيه مش حالك وفيه مطالب كثيره

روح لمعهد قوي حتى لو صعب بس صدقني راح تمشي فيه لانكراح تنجبر تذاكر وتجتهد وتنجح وتتطور نصيحه لكم els مو كويس ابداااااااا حتى لحديثي اللغة
    7 "
13 من 16 صفحة 13 من 16 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.