الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ينفع ان المحرم يضم على البعثة والمبتعثة لازالت تدرس في معهد اللغة

هل ينفع ان المحرم يضم على البعثة والمبتعثة لازالت تدرس في معهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية password
    password

مبتعث مستجد Freshman Member

password الولايات المتحدة الأمريكية

password , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة WSU
    • WSU
    • student
    • أنثى
    • Wichita, Kansas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 6th, 2009, 01:20 AM

السلام عليكم

الحمد لله جاني قبول نهائي ودراستي تبتدي JAN 2010
    زوجتي هي المبتعثة وقبولها مشروط بالتوفل او انها تخلص معهد اللغة بنفس الجامعة
    قبولها على ال Fall 2010 ودراستها تبتدي نهاية August 2010

احنا الان في كاليفورنيا ندرس لغة وقبولاتنا الجامعية في كولورادو
    لما كلمت الملحقية علشان يضموني للبعثة واداوم في الجامعة وزوجتي تنقل على معهد اللغة هناك
    قالوا لي مانقدر لان زوجتي لسه تدرس لغه وعلشان كذا مايقدرون يضموني للبعثة

قالوا لي اذا ابتدت زوجتك تدرس بالجامعة بعدين قدم طلب الحاق بالبعثة
    والطلب ياخذ اقل شي شهر على مايجي الرد من الوزارة
    ويمكن الوزارة يوافقون على الالحاق ويمكن لا

مادري وش السواة
    والله اني مليت من افلام الملحقية بس ما اقول الا سواة الله ابرك وماخاب من توكل
  2. المسالة كانت أسهل لو ماقلت لهم على هالسبب وخليت زوجتك تجيب قبول على معهد كولورادو وتطلب انها تغير المعهد
    ولما تروحون هناك تبدأ انت الدراسة بس الحين الله يعينك لانهم بيخلون حجتهم تنك المرافق ولازم زوجتك تكمل
    عموما الله يسهل أمرك وفعلا حاليا مالك إلا تأجل ترم وبعدها تروح لواشنطن بنفسك وتكلم الملحق ووان نشاء الله تتيسر
    7 "
  3. اخوي او يا اختي مو عارف راعي السؤال انقل من الان الى جامعتك اللى فيها القبول النهائي اللى هي كولورادوادو وكمل في معهدها وان شاء الله ماراح تحتاج توفل لانه في جامعات اذا درست في معهدها ما راح يطلبون منك توفل انت شنو جامعتك اللى بكلورادو
    وثاني شي زوجتك يحق لها تغير المعهد والجامعه بس لازم تجيب قبول من جامعة كولورادو جيب لها قبول مشروط اذا خلصت اللغة من نفس الجامعه راح تقبل ثلاثه يحق لك الدراسه المرافق يحق له الدراسه ولا في شي يمنعه بس معروف ان مشرفين كالرفونيا غير متعاونين يعجزك بس علشان مايشتغل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهدالمحبة
    ليت اللي عندهم تجربة يردوا ويفيدونا

لأن أنا اخوي كدا

انا بروح ماستر..وطبعا فالاول حدرس لغة وهوا حيكمل بكالوريوس..ويعني كيف الوضع

كلنا ندرس لغة ولا ايش؟؟
    اي يا اختي تدرسين بس جيب له قبول في المعهد معك يدرس انجليزي لانه يحق حق اخوك يدرس المرافق يحق له الدراسه من اول ما يجي الى امريكا من اول سمستر يدخل بس انتى على طول رتبي اوراقه في الملحقيه انه راح يدرس وهذا قبوله في المعهد للدراسه
    7 "
  5. انا ان شاء الله راح ادرس ماستر ومرافقي بكالوريوس..
    طبعا مرافقي حاب يلتحق بالبعثه واللي اعرفه اني مجرد مانتهي من دراسه الماستر تلغى بعثه مرافقي ايضا..
    سؤالي هل يوجد في امريكا دراسه دبلووم فقط لمده سنتين طبعا بالاضافه الى سنه اللغه
    عشان اول ماانتهي يكون مرافقي ايضا انتهى؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسمير
    اخوي او يا اختي مو عارف راعي السؤال انقل من الان الى جامعتك اللى فيها القبول النهائي اللى هي كولورادوادو وكمل في معهدها وان شاء الله ماراح تحتاج توفل لانه في جامعات اذا درست في معهدها ما راح يطلبون منك توفل انت شنو جامعتك اللى بكلورادو
    وثاني شي زوجتك يحق لها تغير المعهد والجامعه بس لازم تجيب قبول من جامعة كولورادو جيب لها قبول مشروط اذا خلصت اللغة من نفس الجامعه راح تقبل ثلاثه يحق لك الدراسه المرافق يحق له الدراسه ولا في شي يمنعه بس معروف ان مشرفين كالرفونيا غير متعاونين يعجزك بس علشان مايشتغل
    اخ بوسمير يعطيك العافيه
    سؤالي وياليت احد يجاوبني عليه انا المبتعثه وزوجي مرافق يبغى يكمل دراسته ...
    هل لازم يجيب قبول معهد لغه عشان ياخذ نفس نوع الفيزا الي باخذها انا ( حتى يلحق بالبعثه ) ولا ما تفرق لان وحده من البنات قالت لازم نفس نوع الفيزا حقك والثانيه قالت ماتفرق.... احد عنده خبر؟
    هل فعلا بمجرد انتهاء بعثتي تقطع على المرافق البعثه؟

الي عنده خبر ياليت يفيدني لاني الى الآن ما حجزت موعد للفيزا ولسه عندي مشاكل على معهد اللغه الي جاني قبول فيه؟؟؟؟؟
    ويعطيكم العافيه..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.