الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأمين السيارة بدون رخصة أمريكية؟

تأمين السيارة بدون رخصة أمريكية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لايطول غيابك
    لايطول غيابك

مبتعث مستجد Freshman Member

لايطول غيابك غير معرف

لايطول غيابك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى المهنة , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • المهنة
    • ذكر
    • المدينة, الولاية
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

March 1st, 2007, 05:01 PM

السلام عليكم,,

حبيت اعرف في اسرع وقت اذا احد منكم يعرف شركةتأمين تأمن على السيارة برخصة سعودية او دولية..... او على الاقل يعرف طريق تحويل هذي الرخص لرخصة امريكية؟

ولكم شكري مقدما
  2. اخو ي الموضوع هذا صعب

الا اذا تعرف احد في مكتب التامين
    انا اللي امن لي واحد عربي من شركة تربل ايه وكان واحد سعودي قبلي مامن عنده بس قلي اسويها لك مؤقت وخلا ل اقل من شهر لازم تطلع رخصه امريكيه ولا يروح عليك التامين وفعلا جبت له الرخصه الامريكيه وحولها لي على طول

اتمنى الشباب يفيدونك
    7 "
  3. شوف اخي العزيز

في شركات تأمين كثيرة تأمن على الرخصة الدولية بس تكلفة التأمين تكون مرتفعه

أمثلة على الشركات الا تأمن على الرخص الدولية

GEICO
    Nationwide
    BRISTOL WEST
    State Farm Insurance
    على العموم
    انا جربت النيشن وايد او كانت اغلى حاجه خوالي 320 دولار شهريا
    بعدين غيرت على بريستل ويست او كانت 140 دولار شهريا
    في الوقت الحالي انا مع ستيت فارم بس معاي رخصه امريكيه 69 دولار شهري
    7 "
  4. حبت افيدك باشغله

لاتستعجل في التأمين في شركات كثيره او اسعار متفاوته بين 350 الى 130 دولار شهريا للرخصه الدوليه حاول تدخل النت او تبحث بعض الشركات تعطيك تسعيره بنفس الوقت او بعضها تعبي الفورم او هم يتصلو عليك
    او في طرقه ثانية الا هي في بعض المواقع في مقارنه بين الشركات التأمين تعبي الفورم تبعهم او هم يتصلو عليك او يعطيك افضل سعر هو يقدر يحصل عليه
    7 "
  5. شكرا على الردود ... انا امنت اليوم ب 83 دولار بس على رخصتي الدولية ولو اطلع رخصة امريكية راح يكون التامين ب 60 دولار... على فكره التامين يختلف يعتمد على نوع السيارة وعمرك اذا كان 25 بالضبظ او اكبر يكون التامين ارخص بكثير... انا امنت ضد الغير بس... يعني حتى الخيارات تختلف وعلى فكرة مو كل الشركات تامن على الرخصة الدولية يمكن شركة وحده او ثنتين... Geico والشركات اللي ذكرتها كلها ماتامن على الرخصة الدولية ... وماراح اطلع رخصة امريكية ابدا!
    7 "
  6. وعلى فكره مافيه طريقة لتحويل الرخصة لرخص امريكية... لازم تروح لمكتبPUBLIC SAFETY DEPARMTENT وتقدم من اول وجديد وتاخذ كلاس واختبار مكتوب واختبار عملي .. كل هذا فيه صف طابور وبهذله..ز لكن الاختبارات موجود على النت بحسب الولاية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.