الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلول..كيف تستطيع ان تدرس ماستر بمعدل منخفض ؟

حلول..كيف تستطيع ان تدرس ماستر بمعدل منخفض ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهرول
    مهرول

مبتعث جديد New Member

مهرول غير معرف

مهرول , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • هندسة ميكانيكية
    • غير معرف
    • غير معرف , مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

March 2nd, 2007, 06:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفززززززززززززعه ابيها منكم يا طلاب العلم..

حبايب قلبي انا حاليا بامريكا ومطول انشاء الله الجلسه هنا .. لكن حزين.. تدرون ليه؟

لانه معاي بكالوريوس هندسة ميكانيكية والمعدل خايس +D , عالعموم انا مابي منكم لا قبول ماستر او اي شي والي يعرف ياريت..

لكن ابي حلول وطرق.. لرفع معدلي يعني انا مغصوب ادرس لازم ادرس مقدر اجلس كذا.. وابي ماستر..لكن الماستر مايجي مع هالمعدل..

كيف اقدر مثل ماقلت ارفع معدلي او ادعم ملفي للحصول على قبول.. يعني مثالا انا اتكلم.. هل ادرس اولا بجامعة او كلية غير معتمده وادرس ساعات معينه من مواد البكالوريوس ترفع وتدعم معدلي .. ام انني ادرس secound BS واحول بعد اول تيرم لجامعة معتمده ام انني اخذ ال GRE .:95:

والله مدري وش اقول بس الي بحالتي وش لازم يسوي ولا وش لازم يدرس ابي اهل الخبرة يجاوبوني ياشباب تكفون.. يعني ما ابي مجرد اراء.. ابي حلول مضمونه يا اهل الخبرة لا هنتوا .. ساعدوا خويكم المغترب غصب عليه..

وربي بزعل لو مالقيت ردود منكم خاصة من المشررفين..:101:

ومشكورين..
  2. اخوي الحل سهل وبسيط ..... سجل في الجامعه ....وخذ 12 ساعه ولا تجيب اقل من ب.........هذا لمرحلت الماجستير...........صار لواحد من زملائي نفس مشكلتك......ونفس المعدل...بس سجل ورفع معدلو ....اخذ 12 ساعه...ومشاءالله الان متخرج

التوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I_got_jeddah_love
    اخوي الحل سهل وبسيط ..... سجل في الجامعه ....وخذ 12 ساعه ولا تجيب اقل من ب.........هذا لمرحلت الماجستير...........صار لواحد من زملائي نفس مشكلتك......ونفس المعدل...بس سجل ورفع معدلو ....اخذ 12 ساعه...ومشاءالله الان متخرج

التوفيق للجميع
    اخوي مشكور على ردك يالغالي..لكن لي تعقيب على كلامك..

ماوضحت لي كيف اسجل واي من انواع الجامعات التي اسجل بها.. يعني قصدي انه مافيه جامعه تقبل هالمعدل للماستر حتى اقدر اسجل.. الا لو جامعات معينه تسميها لي انت؟

او انه قصدك برنامج معين له اسم خاص تقصده قوله لي..؟

فهمني بالتفصيل ياخوي وين اسجل وايش اسم البرنامج الي اسجل فيه وفي اي جامعه... هل اسجل في برنامج البكالوريوس من جديد هذا قصدك.. ام انه برنامج ماستر.. لو انه قصدك برنامج ماستر ..دلني على هالبرنامج الي يقبلني وانا اطير ليه طيران..؟

منتضر ردك بتفصيل اكثر يالغالي.. ولو تقدر تعطيني ايميل خويك ماتقصر *_* بعد ماتساله طبعا ^_^

منتضرك..
    سلام
    7 "
  4. السلام عليكم

أسف على التطفل
    بس مشكلتي زي مشكلة الأخ بإستنثاء أني مني في أمريكا موجود هنا
    و اخطط على الدراسة في أمريكا
    جهة العمل مشرطة قبول غير مشروووووووووط
    لكن لو كان فيه أمل اطلع أو ترم على حسابي و هم يتولوا الباقي

الله يسلمك يا خ هدوء

معدلي 3.27 من 5
    توفل 597
    جيمات 510 ( و الضعف في الجزء اللغوي )

البكالوريوس إدارة أعمال
    و أبغى ماجستير إدارة أعمال ( مالية أو أعمال دولية )

و أنا شاكر و مقدر لك تعاونك

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء
    شوف في جامعات ماتقبلك
    وفي جامعات تقبلك بشرط انك ماتجيب معدل منخفض بأول سمستر

وش تخصصك ممكن اقدر افيدك

اخوي تخصصي بكالوريوس هندسة ميكانيكية..
    بس كان ودي اسالك قصدك انه من الممكن ان اقبل لاول سمستر في برنامج الماستر ولا قصدك في مواد المتطلبات في برنامج ال undergraduate ؟

عالعموم اخوي ياريت تقدر تفيدني تسوي خير صدق

مشكور اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.