الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسارات مهمه بالنسبة لي أتمنى تجاوبوني وياليت والله وشكراً لكم

إستفسارات مهمه بالنسبة لي أتمنى تجاوبوني وياليت والله وشكراً لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مثقف سعودي
    مثقف سعودي

مبتعث مجتهد Senior Member

مثقف سعودي الولايات المتحدة الأمريكية

مثقف سعودي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • MBA
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 30th, 2010, 12:58 PM

من جديد مرحباً بكم ....

إن شاء الرحمن قريباً سأكون بالولايات المتحده للدراسة
    والأمور إن شاء ربي تمام التمــام

المشكلة كالتالي وأتمنى بصدق الإجابه بالتفصيل الممل هذي فيه قص أرقاب

في المطار بالنسبة للأغراض اللي راح أشيلها معاي

الأمر الأول أنا مدمن معسل ((للأسف)) لما أجيب معي الشيشه بكبرها ((اللي + الماصوره + القزازه + الفخار + الملقاط))
    خاف يحسبونها قنبلة نوويه مفككها لاأغراض غير سلميه ؟؟ وإلاهقوتكم يعرفون الشيشه ؟؟
    أبي واحد يشرح لي الإجراء بالضبط وحتى لومشت من مطار الرياض إذا وصلت وش بيقولون لي ؟؟

الأامر الثاني بالنسبة ( للمعسل)والمقصود فيه الخلطه نفسها خاف يحسبونه حشيش والاشئ وأذكر فيه نظام أنه ممنوع أنك تدخل أكثر من (؟) غرام ناسي والله كم بالضبط لأنه عباره عن نوكتين
    وهل فيه عندهم محلات للمعسل ؟؟

الأمر الثالث بالنسبة للاب توب خبركم البنقاليه بالرياض كل برامجهم غير أصليه يعني بالمطار بيسون لنا هيصه على البرامج ولو بغيت يعني أضبط أموري أكثر وأفرمت جهازي قبل لأأروح عندهم محلات يبرمجون وإلاكيف ؟؟

الأمر الرابع عندي هارديسك فيه 350 جيجا كله أفلام أمريكيه بآخذه معي تهقون بيربطوني بالشبك حقهم وإلا أنسخ لهم كم فيلم ويمشوني

الأمر الخامس والأخير لوزوجتي تحمل هناك الوزاره تغطي كل بالتأمين حتى الولاده ؟؟

وشكراً جداً لكم أتمنى تجاوبوني بكل صدق وأريحية
    أخوكم الصغير
  2. اعذرني اخوي بس بجاوب عاللي اعرفه,وان شاء الله بقية الاعضاء يساعدوك

بالنسبة للمعسل سمعانه ناس رايحه باغراض المعسل ماسووا لهم شي,وان شاء الله الاخوان يفيدونك لاني ماعسل هع

خلطة المعسل والله ماعندي معلومه

واللابتوب لازم الويندوز اصلي والبرامج الي فيه اصليه,والافضل انك تشتري لاب توب من هناك

وبالنسبة للهاردسك الي فيه افلام انتبه حتى الأفلام لازم اصليه, يعني فيه ناس تقول مافتشوا الهاردسك واللابتوب بس ماتدري على حظك يعني فخليك على حذر دايماً وحاول كل شي يكون اصلي لايسووا لك بلاوي,لان هذي عندهم جريمه

وبالنسبة للسؤال الاخير مادري والله ان شاء الله بقية الأعضاء يفيدوك

وبالتوفيق ان شاء الله,الله يسهل علينا وعليكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثقف سعودي
    من جديد مرحباً بكم ....

إن شاء الرحمن قريباً سأكون بالولايات المتحده للدراسة
    والأمور إن شاء ربي تمام التمــام
    إن شاء الله

المشكلة كالتالي وأتمنى بصدق الإجابه بالتفصيل الممل هذي فيه قص أرقاب

في المطار بالنسبة للأغراض اللي راح أشيلها معاي

الأمر الأول أنا مدمن معسل ((للأسف)) لما أجيب معي الشيشه بكبرها ((اللي + الماصوره + القزازه + الفخار + الملقاط))
    خاف يحسبونها قنبلة نوويه مفككها لاأغراض غير سلميه ؟؟ وإلاهقوتكم يعرفون الشيشه ؟؟

يعرفون إنها شيشة وأتوقع يسمونها هبلي ببلي
    ولكن أنا أذكر أحد الزملاء سافر وصادروا عليه الأرقيلة وخلوا المعسل
    وواحد أعرفه برضه سافر وأخذوا المعسل وخلوا الأرقيلة وقالوا تعالنا بعد مانتأكد وش محتواها

أبي واحد يشرح لي الإجراء بالضبط وحتى لومشت من مطار الرياض إذا وصلت وش بيقولون لي ؟؟

الأامر الثاني بالنسبة ( للمعسل)والمقصود فيه الخلطه نفسها خاف يحسبونه حشيش والاشئ وأذكر فيه نظام أنه ممنوع أنك تدخل أكثر من (؟) غرام ناسي والله كم بالضبط لأنه عباره عن نوكتين
    وهل فيه عندهم محلات للمعسل ؟؟

أنا سمعت إن فيه قهاوي كثير بس تعتبر زي الكوفي عندنا

الأمر الثالث بالنسبة للاب توب خبركم البنقاليه بالرياض كل برامجهم غير أصليه يعني بالمطار بيسون لنا هيصه على البرامج ولو بغيت يعني أضبط أموري أكثر وأفرمت جهازي قبل لأأروح عندهم محلات يبرمجون وإلاكيف ؟؟

أجل من الرياض، لا يكون معسلك أبوهيثم وأنا أخوك

وبخصوص اللاب توب
    لازم كل شي أصلي
    أنا قبل أمس وديت جهازي وجهاز زوجتي وفرمت كل شي وضبطت وضعي

الأمر الرابع عندي هارديسك فيه 350 جيجا كله أفلام أمريكيه بآخذه معي تهقون بيربطوني بالشبك حقهم وإلا أنسخ لهم كم فيلم ويمشوني

ياليت يربطونك بالشبك
    بيربطونك بأقرب سجن

او أقرب طيارة راجعة السعودية

الأمر الخامس والأخير لوزوجتي تحمل هناك الوزاره تغطي كل بالتأمين حتى الولاده ؟؟
    كل شي تغطيه حتى المراجعات بعد الولادة

وشكراً جداً لكم أتمنى تجاوبوني بكل صدق وأريحية
    أخوكم الصغير

بالله أنت صغير؟؟؟ ومتزوج وتعسل
    بالعكس أنت أبونا

وفقك الله
    وللمعلومية غالبية الأجوبة اللي قلتها كلها معلومات من المنتدى ومن الزملاء اللي في أمريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.