الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاتني بعثة على امريكا (مشكلة بجوازي)ـ

جاتني بعثة على امريكا (مشكلة بجوازي)ـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فـــــارس
    فـــــارس

مبتعث جديد New Member

فـــــارس الولايات المتحدة الأمريكية

فـــــارس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعمال بنكيه , بجامعة معهد الادارة العامه
    • معهد الادارة العامه
    • اعمال بنكيه
    • ذكر
    • الرياض, ميامي
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 1st, 2010, 01:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    شباب شوفولي حل انا جوازي فيه ختم ايران وتركيا ...(لاني رايح ايران عن طريق تركيا )
    وباقي عليه ثلاث سنوات للتجديد فاشالحل وانا بمشي امريكا انشاء الله بعد خمس او 6 شهور تقريبا .. فا كيف ممكن يعملولي مشكله مطارات امريكا على الختم ولا كيف (عادي)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــــارس
    السلام عليكم ورحمة الله
    شباب شوفولي حل انا جوازي فيه ختم ايران وتركيا ...(لاني رايح ايران عن طريق تركيا )
    وباقي عليه ثلاث سنوات للتجديد فاشالحل وانا بمشي امريكا انشاء الله بعد خمس او 6 شهور تقريبا .. فا كيف ممكن يعملولي مشكله مطارات امريكا على الختم ولا كيف (عادي)
    هلا خوي
    توكل على الله الامور سهالات و صدقني بتشوف الامور عادية
    7 "
  3. طلع جواز جديد

وخلي معك الجواز القديم اذا رحت السفاره واذا سالوك رحت ايران قول الحقيقه لاتكذب

واذا سالوك ليه رحت ايران قول لهم انا احب السفر ورحت ايران مع العايله للسياحه فقط وياليتني مارحت ...

انا رحت سوريا وسالوني ليه رحت سوريا قلت رحت مع العايله وندمت اني رحت لنا مافيها طبيعه <<تصريفه

والحمدالله الفيزا عندي بالجواز الحين وبسافر بعد 25 يوم

بالتوفيق
    7 "
  4. باين من سؤالك انك مطلع الفيزا خلاص...
    عموما اذا انت مطلع الفيزا...المطار هناك محيسألك عن البلدان اللي سافرتها...
    بس اذا لسا ما طلعت اجل اكيد حيسألوك في الانترفيو بس ترا عادي قلهم الحقيقة ليش رحت وايش الأماكن اللي زرتها ز ان شاء الله امورك تمام...
    7 "
  5. الامور سهالات انا سافرت سوريا واسئلوني ليه سافرت قلت سياحه ووين سارفت في سوريا قلت لهم الزبداني ودمشق

ولله الحمد حصلت ع الفيزه

اهم شي تقول الصدق ولا عليك منهم وانشا الله امورك بتسهل لان الاوضاع وربي سهالات ما فيه اي تشدد في السفاره

توكل على ربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.