الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطريقة المثلى للوصول لقبول بالبعثة

الطريقة المثلى للوصول لقبول بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود التميمي
    سعود التميمي

مبتعث مستجد Freshman Member

سعود التميمي الولايات المتحدة الأمريكية

سعود التميمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الاتصالات الاداريه , بجامعة كونكورديا
    • كونكورديا
    • الاتصالات الاداريه
    • ذكر
    • ويسكونسن, ويسكونسن
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 27th, 2010, 01:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان ارجوا الي عنده خلفية عن الموضوع يفيدني فيه بالتفصيل

أنا مرافق وحصلت على قبول جامعه لكن مانيب عارف طريقة الالتحاق بالبعثة وطريقة تحويلي من معهدي الى معهد الجامعة الي قبلتني

شاكر لكم ومقدر وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
  2. اذا لسا في مرحلة اللغة مافي الحاق هذي المرحلة حسب كلام الملحقية...اما لو خلصت لغة ومعاك قبول دراسة اكاديمية تقدر تطلب الحاق عن طريق موقع الملحقية في ملف المرافق حتلاقي طلب الالحاق للمرافق...
    بالتوفيق..
    7 "
  3. اخي والله ما اني متأكد 100 بـ100 من الاجرات بالضبط ، لكن سالت اللي حوالي وافادوني بالتالي:

تجيب قبول أكاديمي

ثم ترسل القبول للملحقية والتي بدورها تصدر لك الضمان المالي

ثم تأخذه وترسله للجامعة اللي بدورها تصدر لك اي تونتي

ثم ترسل المعاملة كاملة (واعتقد لازم تحول من أف 1 الى أف 2) الى وزارة التعليم العالي اللي يفترض بها ان توافق على ابتعاثك

ياليت تتأكد أكثر

وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية اخواني

بالحقيقة أنا خلصت اللغة واﻵن استلمت قبول للجامعه وللدراسة بمعهدها لكن ماادري وش يطلبون الملحقية للالتحاق بالبعثة من اوراق وارسل لمين او اكلم مين وكل مااكلمهم قالو ادخل عالموقع وعب النموذج وهذا اغبى موقع مر علي في حياتي الي هو موقع الملحقية وﻻ يهون موقع الوزارة واعتقد الي اسس هالمواقع شخص هاوي للألغاز او كان يعشق برنامج الحصن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود التميمي
    الله يعطيكم العافية اخواني

بالحقيقة أنا خلصت اللغة واﻵن استلمت قبول للجامعه وللدراسة بمعهدها لكن ماادري وش يطلبون الملحقية للالتحاق بالبعثة من اوراق وارسل لمين او اكلم مين وكل مااكلمهم قالو ادخل عالموقع وعب النموذج وهذا اغبى موقع مر علي في حياتي الي هو موقع الملحقية وﻻ يهون موقع الوزارة واعتقد الي اسس هالمواقع شخص هاوي للألغاز او كان يعشق برنامج الحصن
    ههههههههههههههههه الله يسعدك مريت ع المووضووع واعجبني تعليقك
    للاسف ماعندي اي خلفيه
    7 "
  6. شوف انا صراحة لسا ماني مبتعثة رسمي لأني لسا ما سافرت لبلد الابتعاث ولا عندي خلفية عن موقع الملحقية بس حاولت اشوفلك وشكلها هنا..هذا الرابط
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/O...ewStudent3.pdf

اتوقع تعبيه وترفق اللي طالبينه وترسله لهم مدري تعملو أب لوود...الله اعلم

بالتوفيق و ان شاء الله تلقى اللي يساعدك يا رب..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    شوف انا صراحة لسا ماني مبتعثة رسمي لأني لسا ما سافرت لبلد الابتعاث ولا عندي خلفية عن موقع الملحقية بس حاولت اشوفلك وشكلها هنا..هذا الرابط
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/O...ewStudent3.pdf

اتوقع تعبيه وترفق اللي طالبينه وترسله لهم مدري تعملو أب لوود...الله اعلم

بالتوفيق و ان شاء الله تلقى اللي يساعدك يا رب..
    الله يجزاك ألف خير ويسهل لك أمورك القادمة

وألف شكر لجميع من يهتم بمساعدة أخوانه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.