الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والي يرحم والدينكم ابغاء حل

والي يرحم والدينكم ابغاء حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمرر
    عمرر

مبتعث جديد New Member

عمرر الولايات المتحدة الأمريكية

عمرر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انقلز , بجامعة ef
    • ef
    • انقلز
    • ذكر
    • تورونتو, تورونتو
    • كندا
    • Mar 2010
    المزيدl

March 10th, 2010, 08:05 PM

السلالالام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا شبااب انا طالب ع حسابي الخاص بـ كندا تحديدا تورونتوا المهم قلت اجيب قبول جامعه والتحق بالبعثه والاخ ( المكتب ) الي رحت له تاخر بالحيل وصارت افلالام هنديه المهم والله والي بعدي جابوا قبوولاتهم ودخلووا للبعثه وانا كنت لسه ويووم بدا الفرج ولا الملحقيه تغير وتحط نظام الي تحت الـ 80 ما ينقبل انا نسبتي 78.85
    المهم وقلت بجيب قبول من امريكا وجبت قبول من بوسطن الجامعه الي ببوسطن مالها معهد لغه خاص فيها والمعهد الي انا فيه له فرووع بامريكا وممكن اطلع الشهادهـ من هناك مع العلم انه لي الحين تقريبا 3 شهوور ونص
    وسؤالي موضوع الـ 30 سااعه لو طلعت الشهادهـ من امريكا وهو معهد معترف فيه هل بكذا يكون تعديت هالـ شرط ولا لا

انا اتصلت ع الملحقيه بامريكا رفعووا ضغطي محد يسمع الاوله صرفتني لـ رجال قبل لا اكمل كلالامي وهو قبل لا اسال يقوول كل شي بالموقع تلقيه دوورت بالمووووقع ما لقيت شي

تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
    ابغاء حل
    هل حاليا اعتبر معدي الـ 30 سااعه وشوو المطلووب مني عشاان انقبل في امريكا

لانه من جد انرفع ضغطي احس كل ما اجيها يمين تجيني شمال

ابغاء حل ورايكم لا هنتم
  2. اخوي اولا اهنيك على فكرك الجيد وعلى طموحك العالي

اول شئ اخوي ماعليك من كلام موظف واحد حاول مره ثانيه

والله انا من سبت موظف قلب حياتي ولا خلاني اسافر لانه هو انسان مريض نفسيا

نصيحتي حاول ترتب امورك

وحاول مره ثانيه مع موظف ثاني او خلي احد من اقاربك يروح لم الوزاره ويتفاهم معهم

ولا ادخل على الوزير نفسه وعلمه وش الرخبطه الي صايره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.