الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت ياناس

تعبت ياناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خذني بقايا خبز
    خذني بقايا خبز

مبتعث جديد New Member

خذني بقايا خبز الولايات المتحدة الأمريكية

خذني بقايا خبز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة طبية حيوية , بجامعة رود ايلاند
    • رود ايلاند
    • هندسة طبية حيوية
    • ذكر
    • بروفيدنس, رود ايلاند
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 18th, 2010, 01:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    والله يشرفني انوو انظم للمنتدى والشي الثاني هاذي اول مشاركه لي بحكم انوو ابي ادرس بامريكا ان شاء الله
    ياناس قصتي قصة ودي احكيها لكم بس مره طويله انا متخرج من جامعة الملك سعود اجهزة طبية دبلوم وابي اكمل بكلوريس في نفس المجال ولقيت افضل دوله اامريكا رحت ادور في الولايات لقيتها بحر قارة كبيرررره الجامعات وش كثررها ونفس تخصصي نادر اسمه Biomedical Engineering ونفس الوقت ابي معادلة عشان تنقص مدة الدراسة الحين لي اسبوعين تعبت ياناس وبصراحه سمعت المنتدى انوو مايقصرون وراح يساعدوني ابي ولايه حلووه فيه جامعة حلووه وتخصصي موجود في نفس الجامعة ويعادلون الدبلوم انا طولت عليكم العذر والسموحه بس مالي الى الله ثم انتم ولكم خالص تحياتي
  2. موضوعك جدا بسيط ....
    ادخل موقع الوزاره وادخل الجامعات الموصى بها
    اكتب امريكا . اسم الولاية . وراح يطلع لك تخصصات كثيرة. اذا لقيت تخصصك تمام اذا ما لقيته شوف ولايه او جامعة اخرى.
    واذا لقيت تخصصك في ولاية ما تبغاها. حتلقى فوق تخصصك ايقونة تقولك شوف تخصصك في جامعات اخرى اذا ضفظ عليها راح يطلع لك كل الجامعات الموصى بها من قبل التعليم العالي في تخصصك وتختار المكان اللي يعجبك وانت مرتاح.

وبالنسبة للمعادلة اتركها للأعضاء معني خبره فيها.

واتمنى التوفيق لي ولك وللجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خذني بقايا خبز
    السلام عليكم ورحمة الله

والله يشرفني انوو انظم للمنتدى والشي الثاني هاذي اول مشاركه لي بحكم انوو ابي ادرس بامريكا ان شاء الله
    ياناس قصتي قصة ودي احكيها لكم بس مره طويله انا متخرج من جامعة الملك سعود اجهزة طبية دبلوم وابي اكمل بكلوريس في نفس المجال ولقيت افضل دوله اامريكا رحت ادور في الولايات لقيتها بحر قارة كبيرررره الجامعات وش كثررها ونفس تخصصي نادر اسمه Biomedical Engineering ونفس الوقت ابي معادلة عشان تنقص مدة الدراسة الحين لي اسبوعين تعبت ياناس وبصراحه سمعت المنتدى انوو مايقصرون وراح يساعدوني ابي ولايه حلووه فيه جامعة حلووه وتخصصي موجود في نفس الجامعة ويعادلون الدبلوم انا طولت عليكم العذر والسموحه بس مالي الى الله ثم انتم ولكم خالص تحياتي
    وعليكم السلام
    تخصصك اجهزة طبية يفضل تشوفلك في المانيا افضل من امريكا ؟؟ اما التخصص النادر
    Biomedical Engineering ( مهندس الطب الحيوي )؟؟ مادري ؟؟ الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.