الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززز محنارة وابغى منكم المشورة

بليزززز محنارة وابغى منكم المشورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eye shadow
    eye shadow

مبتعث جديد New Member

eye shadow الولايات المتحدة الأمريكية

eye shadow , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب مختبرات , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • طب مختبرات
    • أنثى
    • بوسطن, بوسطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 22nd, 2010, 08:20 PM

السلام عليكم ......
    صباح \ مسااء الخير اعضاء المنتدى الكرام..
    انا ان شالله مسافره مع اخوي هو المرافق لي وكمان الوالد مسافر معانا على حسابة طبعا عشان يأمن لنا الوضع هناك بس افكر اني مااروح مباشرة على الملحقية اروح اول الولاية الى انا مبتعثة فيها عشان افتح حساب واستاجر بيت وبعدين الوالد وهو راجع يوديها الملحقية وهو راجع السعودية بليز اذا كان يفنع قولولي او انو في اوراق خاصة ياخذها المبنعث لازم هو ياخذها بليز دلوني لاني مرررررررة حايره
    والى يعرف ايش الملحقية تعطي من اوراق وهل لازم ياخذها المبتعث ولا يكفي لو والدة راح ؟؟؟
  2. السلام عليكم

ما عندك مشكلة يا أختي

تفكيرك سليم , ومش شرط المبتعث يفتح الملف ويسلم الأوراق بنفسه, أنا عملتها عن طريق البريد

بالنسبة للمتطلبات فهي في الرابط التالي من موقع الملحقية

نموذج فتح ملف للمبتعث
    http://sacm.org/ArabicSACM/pdf/OpenFileNewStudent1.pdf

نموذج فتح ملف للمرافق
    http://sacm.org/ArabicSACM/pdf/OpenFileNewCompanion.pdf

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

تفكيرك سليم .. ومنطقي

بس احس انه الافضل تروحي بنفسك معاه لعدة اسباب .. في اشياء يمكن يطلبوها زي الاي توني الاصل او الجواز طبعا والتاشيرة .. فكيف هو يوديها ويرجع تاني يرسلك هية ؟

تاني شي انا اشوف انك تروحي الملحقية وتشوفي الناس والموظفين وتسالي بنفسك عشان انتي واخوكي اللي حتفضلو في البلد .. فلازم تعرفي كيف تمشي امورك وتدخلي في الجو وتشوفي الناس اللي حتتعاملي معاهم ... وبعدين خطوة الملحقية هي خطوة بين مغادرتك السعودية وبين وصولك بلد الاباتعاث .. يعني انا اشوف انك تروحي لولايتك على طول وتدخلي في جو البعثة شوية صعب .. واصلا فكلا الاحوال انتي لازم حتمري يا من واشنطن يا من نيويورك

موفقة باذن الله
    7 "
  4. اختي انا سمعت انة ممنوع اي احد يشيل اوراق مو لة يعني ابوك يشيل اوراقكك انتي واخوك لازم انتم ؟؟

مدري عاد استفسري

طيب سؤال :
    اخوك صغير يعني مايعتمد علية لانة حرام صعبة شوي على الوالد يجي ويرجع الرحلة طويلة
    واذا يعتمد علية احسن اخوك بنفسة يكلم اللي بالملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.