الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبشركم زانت الأمور لكن !!!!!!

أبشركم زانت الأمور لكن !!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.s.r
    اصلا حقين الماستر مايطلبون منهم قبول جامعه ؟

بس قبول لغة وانت هناك ابحث عن جامعه
    هذي معلوماتي
    الله يسهل على الجميع
    للتوضيح:
    هذا في حال قبوله على برنامج الملك في أحد المراحل، بمعنى أنه مبتعث وغير ملتحق، أما إذا كان ملتحقاً، فيشترطون حصوله على قبول جامعي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    عطنا قصة الابتعاث من البداية.
    أنت كيف وضعك: مبتعث، ملتحق...
    إذا مبتعث ضبط قبولاتك، ولا لك لزوم بالغثى، وهي مسألة وقت شهر بالكثير وتحصل قبول بعون الله.
    أما إذا أنت ناوي تدرس على حسابك، ومن ثم تسعى في الالتحاق، فساعتها يمديك تسافر ومعك قبول المعهد، ويكفيك، وأثناء دراسة المعهد تسعى للحصول على قبول جامعي، علشان تكمل اشتراطات الالتحاق بالبعثة.

هلا والله بإياس أنا ناوي التق يعني على حسابي لكن الدراهم مهي واجد مررره فهل اقدر افتح ملف في المحلقية من دون قبول جامعة يعني معهد بس ؟؟؟؟
    7 "
  3. انتبه ترا فيزتك بتصدر على القبول اللي راح تقدم بيه
    يعني لو قدمت في السفارة بقبول البكالوريوس هذا راح يسجل عندهم
    ومجبور انك تدرس بكالورويوس بنفس الجامعة وماتقدر تعدل الفيزا الا بعد شهرين او ثلاث شهور تقريبا من دراستك فيها

جيب قبول معهد لغة وقدم بيه كلنا سوينا كذا طالعين ماستر ورحنا السفارة بقبول المعهد ومشيت امورنا فيزا 5سنوات ولله الحمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم النقيب
    انتبه ترا فيزتك بتصدر على القبول اللي راح تقدم بيه
    يعني لو قدمت في السفارة بقبول البكالوريوس هذا راح يسجل عندهم
    ومجبور انك تدرس بكالورويوس بنفس الجامعة وماتقدر تعدل الفيزا الا بعد شهرين او ثلاث شهور تقريبا من دراستك فيها

جيب قبول معهد لغة وقدم بيه كلنا سوينا كذا طالعين ماستر ورحنا السفارة بقبول المعهد ومشيت امورنا فيزا 5سنوات ولله الحمد
    الله يوفقك يا هيثم طيب سؤال ما احد جاوب علي وأظن إنك تبي تجاوب
    الحين إذا طلعت بقبول المعهد أقدر أفتح ملف في الملحقية ولا لازم قبزل جامعة وبنفس المرحلة ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. الملحقية أخي الكريم إنما هي لخدمتك، سيكون بإمكانك التواصل مع الملحقية، وفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص.
    وما عليك سوى زيارة موقع الملحقية والتجول فيه قليلاً وستحظى باجوبة لكل ما يشكل عليك.
    وهنا ضوابط الالتحاق بالبعثة:
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/NewsP...dentsRules.pdf
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    الملحقية أخي الكريم إنما هي لخدمتك، سيكون بإمكانك التواصل مع الملحقية، وفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص.
    وما عليك سوى زيارة موقع الملحقية والتجول فيه قليلاً وستحظى باجوبة لكل ما يشكل عليك.
    وهنا ضوابط الالتحاق بالبعثة:
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/NewsP...dentsRules.pdf

يا رب إنك توفق إياس دنيا وآخره

آمييييييين
    7 "
  7. معليش بس اللي قالك الكلام هذا ماكان صادق معك

انا خويي طلع ضمان ماجستير وهو يبي يدرس بكالوريوس وكلم الرجال اللي طلع له الضمان وغيره له

خل الرجال يغير لك الضمان لان المعهد والسفارة يسجلون انك تبي تدرس بكالوريوس وكذلك الملحقية
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.