الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسعار الأثاث في أمريكا ؟

أسعار الأثاث في أمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Order
    السلام عليكم
    اسمحوا لي لو اطلت ومابي منكم الا الدعاء واني الحق بالبعثه لاني تاخرت كثير علما بان اوراقي كامله

انا في مدينة ان اربور في ولاية ميتشقن
    في محل اسمه كورت Cort

tony
    248-449-7560 هذا رقمهم

واسالو اذا يوصولون ولا لهم فروع في ولايتكم

اثاث مستعمل ولكن مجدد وكانه جديد
    في عندهم باقات
    انا اخذت الباقه الوسط وعليها اضافات
    كانت عبارة عن غرفتين نوم( كل غرفة نوم من ثلاث قطع سرير كوين سايز وطاولة جنب السرير وطاولة مع مرايه وادراج)
    والكنب عبارة عن قطعتين صوفا كبيره كل صوفا تكفى ثلاث اشخاص بالاضافة الى كنب اضافي لشخص واحد مع الطاولات
    والاناره ابجورتين للطاولات ووحده كبير
    وجا معاها هدية طاولة تلفزيون وتلفزيون الشكل القديم المربع 32 بوصه
    وانا زودت من عندي مراتب السرير

طلع المجموع 2000 دولار للشقه كاملة طبعا فيه اقل وفيه اعلىيعني الواحد منا دفع 1000
    بالنسبة للي اتذكرة غرفة نوم كاملة 350 دولار ثلاث قطع

وانصح كمان تشوفون موقع ايكيا اون لاين مرات عندهم اسعار حلوه
    واي سؤال انا حاضر
    ولاتحرمونا من دعائكم
    وااااااااااو مررررة استفدت لاني في هالمدينة عن جد مررررررررررررررررررررة شكرا
    7 "
  2. انا انصحك بشركه CORT تاخذين ايجار كل شهر 200 دولار والاثاث عباره عن سرير كنج مع كومدنتين وتسريحه وطاوله طعام باربعه كراسي وصوفه وحده لثلاثه اشخاص ووحده لشخص وطاوله قهوه وطاوله للابجوره وابجورتين وابجوره طويله وتلفزيون 32 بوصه وطاوله تلفزيون انا اخذت شقه غرفتين ب 850 واخذت اثاث 200 يعني كل شهر ادفع 1050 دولار ارخص من شقه موثثه وكل مازدتي بالاثاث زاد السعر انا اشوفه احسن حل للي يدرس لغه ولسي ماحصل علي قبول جامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.s.r
    انا اقصد المرافق لاالحتق بالعثة يصير راتبة زي راتب المبتعثة

واكيد المرافق مهوب رايح حاطن ايده على خدة اكيد بيلتحق
    طال عمرك المرافق يدرس على حساب الدوله باللغه ، والراتب 977.77 دولار
    بس مايقدر يلتحق إلا إذا خلص اللغه ، والأفضليه انك تطولي ف اللغه ويخلصها قبلك : عشان يقدم على الالتحاق من بدري وإن شاء الله مقبووول ..
    وذلك لانه مرافق <<<<<<<<<< طبعاً أنا حاليا مرافق .. ومايفرق شيء عن المبتعث إلا الراتب
    وبخصوص الأثاث : بالصاله طبعا تحتاجي تلفزيون وكنبتين وسجاده << والتلفزيون بلازماً 32 بوصه ب 280 وأنت طالع وألألكترونيات رخيصه مره : مثل سوني3 ب200 مايكرويف 75 ..الخ
    والكنب لو تشتريه مستعمل انا مشتريه ب 400 دولار ، والأسره فيه مستعملات ، ب 180 ، مع الاسفنجه " طبعا تشتري لك البليه مادري شسمها طرحه فوق السرير "
    طبعاً إلاشياء الغاليه الفرش والاسفنج والاشياء ذي : لأن سعر السجاده إلي طولها مترين ب 150 دولار ..
    والخزانه موب لازم لأن فيه بكل منزل خزانتين أو ثلاث وكل خزانه فيها باب < غريب أمرهم ..
    والاشياء الخفيفه مثل طوايل وأباجورات والاباجورات مهمه لأن الكثر المنازل مافيها ضوء بالصاله << عجييييييب ..
    وماعليش على الرد الطويل والتفصيل الممل ..
    وشكراً
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.