الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مجنونها-سان دييغو

استفسار مجنونها-سان دييغو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد بن علي
    محمد بن علي

مبتعث جديد New Member

محمد بن علي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد بن علي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة ُEmbassycess
    • ُEmbassycess
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • san diego, California
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 12th, 2010, 01:44 AM

المكرم مجنونها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله جميع اوقاتك
    استفساري بخصوص السكن انا وزوجتي بسان دييغو لأن دراستنا ستكون بمعهد embassyCES
    طبعا حصلت على عدد من الشقق لكن القريب من المعهد سعرها غالي جدا والبعيد مشكلته بدرجه كبيره المواصلات
    لان احتمالية بقائي بسان دييغو ممكن من 3-5 أشهر مبدئيا الا ان وجدنا قبول للدراسه
    فهل من طريقه افضل للتأكد من مناسبة السكن لكل شيء؟؟

ودمت انت وكل المشاركين بالمنتدى بخير وسلام

محمد بن علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن علي
    المكرم مجنونها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
    اسعد الله جميع اوقاتك
    استفساري بخصوص السكن انا وزوجتي بسان دييغو لأن دراستنا ستكون بمعهد embassyCES
    طبعا حصلت على عدد من الشقق لكن القريب من المعهد سعرها غالي جدا والبعيد مشكلته بدرجه كبيره المواصلات
    لان احتمالية بقائي بسان دييغو ممكن من 3-5 أشهر مبدئيا الا ان وجدنا قبول للدراسه
    فهل من طريقه افضل للتأكد من مناسبة السكن لكل شيء؟؟
    الطريقة موجودة وممكنة ان شاء اللة ولكن ابي منك ابلاغي بموعد وصولكم لساندييقو ان شاء اللة وانا راح ارتب لك امور السكن المناسب من كل النواحي .
    ودمت انت وكل المشاركين بالمنتدى بخير وسلام

محمد بن علي
    وتوصلون بالسلامة .
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي مجنونها
    بشرني عنك عساك بخير
    انا بكره واصل الساعه 11,30 من واشنطن وماعرف شي في الديره ومعهدي اسمه ec english هل بالامكان مساعدتي في عملية الحصول على سكن مناسب مع العلم اني على حسابي الخاص يعني كل ماكان السكن قريب من المعهد بيكون افضل ولك جزيل الشكر والامتنان وبرسل لك رقمي على الخاص لو سمحت او ترسل لي رقمك يالغالي على الخاص
    وشكر سلفاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.