الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

louisiana - ruston pleaseeeeeeeeeeeeee

louisiana - ruston pleaseeeeeeeeeeeeee

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية glimpse
    glimpse

مبتعث جديد New Member

glimpse غير معرف

glimpse , تخصصى student , بجامعة -
    • -
    • student
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

April 20th, 2007, 02:01 AM

اهلا يا جماعة في احد عنده معلومات عن ولاية louisiana تحديدا louisiana tech university في مدسنة ruston وهل الكلام الي سمعته صحيح انها ولاية مو كويسة ومو امنة وكلها اعاصير ومشاكل عنصرية ومملة ولا فيها اماكن ترفيهية ؟؟؟
    وهل عندكم خبر اذا في امكانية اغير الولاية من هنا ولا صعب اعتماد قبول جديد من قبل الوزارة ؟؟

بليييييييييييييييييييييييييييز :008: :008: :008:

اختكم glimpse
  2. انا شفت الموضوع من يومين بس قلت خل يجي واحد من نفس المدينة يمكن عنده معلومات افضل.. بس دام الموضوع طول خلني اعطيكم اللي عندي

انا في لويزيانا بس في مدينة نيو اورليانز .. لحد الآن امورنا ممتازة والحمد لله والولاية ماتتعيب .. بالنسبة للأعاصير الولاية لها موسم تتوقع فيه الاعاصير وهو مابين اغسطس وسبتمبر .. بس اعصار مثل كاترينا مايحصل باذن الله الا كل فين وفين ..العام الماضي مثلا كله كان عال العال

عموما اذا ماعجبتك الولاية ممكن تقدمين طلب للملحقية وتذكرين فيه الاسباب وماعندهم مانع ينقلونك لو اقتنعو

تحياتي للجميع وبالتوفيق .. واي خدمة ترانا حاضرين
    7 "
  3. أنا اساسا قبولي كان على روستن ولكن نقلت على فيلادلفيا ...

الجامعه ممتازه جدا المدينه صغيره وجامعيه بحته يعني للدراسه ممتازه جدا جدا جدا للي يبي يركز مظبوط وينتبه لدراسته انصحه فيها ولا زلت احتفظ بقبول جامعي منها .

بالنسبه للمعهد اللي هو ELS مره ما ينفع فصلين مدري ثلاثه وحالته حاله مره ما راح تستفيد منه ابدا ولاهي مدجينه يندرس فيها لغه اللغه يبيلها مدينه كبيره تطلع طلعات تمشيات تشوف الدنيا تتكلم مع ذا ومع ذا اما روستن لللغله لا أييد الفكره تماما .

نصيحتي ادرس اللغه وين ما حبيت وارجع لروستن للجامعه .

والسلام خير الختام.
    7 "
  4. الأخ مبتعث ولكن اعطاكم الزبدة وبناءًا على رأيه اقترح عليكم دراسة اللغة في نيوأورليانز فالمعهد اللي عندنا ممتاز وميزته انه اللليفيل الواحد 7 اسابيع يعني يمديك تخلص بسرعه لو شديت حيلك .. والمدينة كبيرة ويمديك تتعلم بالاحتكاك مع الناس

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.