الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المساعدة يا شباااااااااب

استفسار المساعدة يا شباااااااااب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد بحه
    وحيد بحه

مبتعث مستجد Freshman Member

وحيد بحه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد بحه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس ميكانيكي , بجامعة university of tulsa
    • university of tulsa
    • مهندس ميكانيكي
    • ذكر
    • tulsa, oklohama
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 7th, 2010, 06:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب أنا عندي استفسارين :

الأول \ أنا معايا فيزت أمريكا ماخذها من سنة 2009 بس مارحت امريكا والان افكر اني اروح المشكلة انهم كاتبين اسم الجامعه والتخصص وانا ابغى اغير الجامعه والتخصص . هل أقدر أروح امريكا بنفس الفيزا ؟

الثاني \ شباب الله لا يهنكم أنا ودي أدرس هندسة معمارية أو مهندس ديكور فين الاقي جامعات تدرس هل المادتين طبعا تكون قوية وهل الملحقيه راح تضمني للبعثه بعدين اذا كملت الاشياء المطلوبه علي مع العلم اني ابغى ادرس هندسة معمارية أو هندسة ديكور .

وشكرا
  2. السلام عليكم

بالنسبة للسؤال الاول .. ايوة لازم تغير الفيزا .. يعني لازم تحجز موعد وتدفع رسوم سيفس جديد وتاشيرة وتروح المقابلة عشان يصدرولك الفيزا باسم الجامعة اللي حتروحها خصوصا بما انك ما دخلت امريكا اصلا بالفيزا الاولى .. ولا درست بيها ...فلازم تغيرها لانه همة يهمهم اول دخول

بالنسبة للسؤال الثاني ما عندي فكرة .. ان شا الله المهندسين يفيدوك او تبحث في قسم الهندسة

موفق ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.