الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا يدخلون بسرعة

طلاب امريكا يدخلون بسرعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الممرحالممرح
    الممرحالممرح

مبتعث مجتهد Senior Member

الممرحالممرح السعودية

الممرحالممرح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى امراض الدم , بجامعة -
    • -
    • امراض الدم
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 9th, 2010, 04:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اول شي اتمني تكون بخير يارب
    ثاني شي انا طالب
    ابي احضر ماجستير في امراض الدم الله يحميكم منها قولو امين
    ان بصراحة محتااااااااااااااااااااار جدا بين امريكا او كندا وعلى قول المثل عط الخبز لخبازه لو اكل نصف
    ادري مووقت خبز بس هذا اقرب مثل يوضح ماهو بداخلي تكفوووووووووووووون ساعدوني باختيار البلد والمدينه
    وابي يكون نصائحكم اخ لي اخيه.......
    سوررررررررررررر ي جداا على الازعاج
  2. انا كنت مثلك محتار بين كندا وامريكا

وقابلت شخص توه جاي من امريكا في الوزاره

وقلت له وش رايك وين اروح امريكا ولا كندا

وقالي اذا انت ما تتحمل البرد رح لأمريكا

لأن كندا برررررررررررررد مره مره مره

بتجلس اكثر الوقت في البيت من قوة البرد

وبنا على هذا الكلام اخترت امريكا والله يسهلها ان شاء الله
    7 "
  3. تدري يا أخوي مافي أحد يقدر يقيم مضبوط من أفضل أمريكا ولا كندا لانو اهل أمريكا بيقولون أمريكا أفضل وأهل كندا بيقولون كندا أفضل لانو كل واحد منهم عاصر التجربة يعني الزبدة أنو المميزات \ العيوب لامريكا وكندا هي اللي بتحدد ميولك لاي وحده فيهم ...

وأنا بقولك بنسبة لامريكا:
    مميزاتها:
    1-تقدر تقول أنو جميع حالات الطقس فيها من حار , معتدل, بارد ,ممطر , مثلج كيف جات ما ادري وووووو الخ يعني عندك فرصة تختار الطقس اللي يناسبك ...
    2-تقدر تحصل قبول جامعي بسهولة لكن وش اللي يصعب علينا القبول غير أننا ما نعرف اللغة والا اذا عرفنا اللغة القبول في الجامعات الامريكية ولا أسهل ...
    3- ممكن اذا أنت طالع على حسابك أمريكا بتناسبك لانها ارخص بكثير من كندا من ناحية السكن, رسوم المعهد وووالخ بتلقى في امريكا ارخص بعكس كندا ...
    4- معروفه أمريكا بقوة جامعاتها والتي بإعتقادي لا تقارن بإي دولة طبعا الجامعات القوية معروفة ولها سمعتها ...
    وبتلقى جامعات تستقبل معدلات ضعيفة في أمريكا وهذا يدل على انو في مرونة يعني اللي ما توفق في المرحلة السابقة وحاب يشد حيله أمريكا تفتح له ذراعيها على مصراعين >> ما صار ذارع هههههه يعني ما في احد يقله ما لك مكان بيننا.
    وكلام كثير لكن في النهاية شوف أنت وش المميزات اللي ما تقدر تتخلى عنها ابدا وامشي وراها ... ترى راحتك أهم لانو الدراسه بتعتمد في الاول والاخير عليك أنت.
    العيوب:
    1-درجة الامان في كندا اعلى من أمريكا وهذا لا يعني أنو هنا ما في أمان وبصراحة أنا أحس أنو الآمان من رب العالمين بس في ولايات في أمريكا السود فيها زايد عن حده يعني في خطورة شيك على الولايه اللي تبيها ودرجة الامان فيها وتوكل على ربك والله الحافظ...

تقريبا هذا اللي في جعبتي ... واعطي المايك لاهل كندا أو لزميل لنا في أمريكا ليضيف ويكمل ... بالتوفيق
    7 "
  4. كفيتي ووفيتي يالحلم عطيني المايك بكمل احم احم

أولا الله يسهل امورك وبما انك اخترت التخصص اللي حاب تقدم عليه

الحين ابحث عن افضل الجامعات اللي فيها هذا التخصص وبعدها شوف مميزات الولاية بكلا البلدين

نصيحتي لك القبول بالجامعات في امريكا أسهل و أهون من جامعات كندا

واذا على ولايات امريكا الشرح فيها يطوووول لأن كل ولاية فيها مميزات تختلف عن غيرها

والبرد لازم تتعود عليه وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  5. امريكا طبعا وبلا مناااااااااااااااااااازع

انا زمان كنت محتارة بينهم .. بس بعدما شفت معاناة قرايبي في كندا ... قلت الحمد لله اني اخترت امريكا الرغبة الاولى

وموفق باذن الله

تخصصك ماشا الله جدا رائع وتلاقيه في امريكا فاي جامعة محترمة

موفق باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.