الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتآر يآعآلم وأبي مسآعدتكم !!

مساعدة محتآر يآعآلم وأبي مسآعدتكم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد التميمي
    حمد التميمي

مبتعث جديد New Member

حمد التميمي الولايات المتحدة الأمريكية

حمد التميمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كومبيوتر , بجامعة UNIVERSITY OF AKRON MAIN CAMPUS
    • UNIVERSITY OF AKRON MAIN CAMPUS
    • هندسه كومبيوتر
    • ذكر
    • اكرون, أوهايو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 19th, 2010, 06:46 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا طآلب أبي أطلع أمريكا على حسابي ولكني محتآر ، أختار أي ولايه وأقرب ولايتين لي هم ( فلوريدا وأوهايو ) بعض الناس يقول أوهايو أحسن وأرخص وبعض الناس يقول ولايه ممله وتجيب المرض ونفس الكلام عن فلوريدا أن كلها سعوديين ومكسيكيه وموش حلوه وكذاا !!

فلذلك ياجماعة الخير بحكم أنكم هناك ممكن تنصحوني بالافضل أني أدرس فيه 5 سنو1ت من عمري !! والارخص معيشا وسكنا ودرااسه !!

هذا أولا ..

ثآنيآ : الحين الو1حد متى يحولونه يعني صدق يحولون في ثلاث شهور ولاخرطي !! ونسبة 80% صحيحه ولا الغوهاااااا !!!

الله لايهنيكم ردو علي باسرررع وقت .. واذا فيه شيء تبون تضيفونه ضيفوه ولا ولاويه معينه أكون ممنون وشاكر لكم
  2. اخوي اذا تدبرت امورك في اوهايو ترا الولايه حليوه وجميله وكان نفسي فيها من اول بس الله ما اراد ورخيصه الى متوسطه. انا من فلوريدا هي حلوه ورايقه وجميله ماعليها كلام بس عيبها اكثر سكانها اسبان وراح تسمع اسباني كثير وشويتين غاليه في بعض الاماكن.

بخصوص الانضمام للابتعاث اللي قلته صحيح يعني تُضم بعد 3 شهور نسبتك تكون %80 ويكون معاك قبول جامعي اذا توفرت معاك هاذي الشروط ترسلها للملحقيه وربي يكتب لك الخير.

ربي يوفقكك .

اتمنى افدتك.

دعواتك.
    7 "
  3. هد أعصابك وترا الاعضاء وانا اخوك مو سنترال اقصد مو شرط احد يرد عليك لاتزعل علي اللي اقصده اللي يرد الله يجزاه خير واللي مايرد مو مجبر.

ماعلينا والله ياخوي مدري بخصوص النسبه بس هذا تو طلع النظام يعني مقدر اعطيك جواب محدد يعلم الله مدري.

بالنسبه للولايه والله ياخي استخير الله وشوف اللي ربي يهديك عليها لان الولايتين اللي انت قلتها حلوه وارجع واقول لو انا راح اختار اوهايو.

لاحظ لكل انسان طبيعته الخاصه يعني ممكن انا ارتاح باوهايو وانت لا.

دعواتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.