الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااااااااااااجل >>> هل أقدر أدخل امريكا قبل دراستي بأكثر من شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟

عااااااااااااااااااااجل >>> هل أقدر أدخل امريكا قبل دراستي بأكثر من شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الشكر للجميع

اسومة الله يرضى عليك ، أقدر ولا لا

ماعندي الا فيزة دراسية، والتأشيرة مو مكتوب عليها دخول محدد ، بس خطاب المعهد واحس انه مو الزامي هالكلام بس علشان التنضيم

اروح ولا لا ؟

حجزت بس بدون تأكيد، يوم الأحد القادم
    7 "
  2. نعم تقدر

حسب موقع الاميقريشن على الانترنت

وفيها ترتيبات معينة تعبي عند وصولك نموذج فيزا سياحية وتدخل بها وفيها اجراءات تسويها بعد ما تبدا الدراسة

باراجع الموقع مرة ثانية واكتب لك التفاصيل لاحقاً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    لا ما تقدر للأسف

نظامهم كذا

شهر قبل الدراسة كثير مررره

ماادري عن ظروفك بس نصيحة لا تستعجل
    وش المصدر اختي ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJo
    في موقعهم الخاص..لا يجوز للمسافر للسفر الى أمريكا قبل بدء دراسته بأكثر من شهر..أنصحك تروح قبل بـ25 يوم
    اي موقع هذا عطنا الرابط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل
    الشكر للجميع

اسومة الله يرضى عليك ، أقدر ولا لا

ماعندي الا فيزة دراسية، والتأشيرة مو مكتوب عليها دخول محدد ، بس خطاب المعهد واحس انه مو الزامي هالكلام بس علشان التنضيم

اروح ولا لا ؟

حجزت بس بدون تأكيد، يوم الأحد القادم
    اذن لا ما تقدر ..
    حسب كلامه كان قايلها بشكل واضح ، انك تكون من وقت طلبك للفيزا طلبتها للغرضين ، وقت تعبئة الابلكيشن 160 ، كان مسموح لك في سؤال "الغرض من الفيزا" انك تدرج اكثر من غرض ، بالتالي لما يصدرون لك الفيزا يكون نوعها F1/B2 .. هذا اللي قالوه لنا بالمحاضرة ..
    والفيزا صح مو محدد فيها تاريخ الدخول ، بس موجود فيها رقم السيفيس واسم المعهد ، وهالحاجتين يطابقونهم مع الاي توني ، والاي توني هو اللي فيه تاريخ الدخول ، وهالتاريخ إلزامي وماهو مسألة تنظيم فقط

احتمال الاخ دوح البلابل يفيدك بشي بهالخصوص ، اذا انه فعلا موجود على موقعهم هالمعلومة ..
    7 "
  4. انا معي بالمعهد 2 سعودين , حضروا امريكا قبل 45 يوم قبل بداية الدراسة , يقولون حصلت لهم مشكلة , ومابقى مترجم بالمطار ماجبوه وانواع الاسئلة ( حسب كلامة انه كان سبب حضورهم جبرتهم الملحقية او الوزارة < وحده منهم ) , بس يقول بالاخير الحمدلله دخلنا.
    7 "
  5. حتى لو طلبت فيزتين سياحيه ودراسيه وقت الدخول لامريكا تدخل بوحده بس مو الثنتين سوا لانهم يسألونك بالمطار يقولون سياحه او عمل ؟ عشان يختمون الجواز وال I-20
    وماتقدر تدخل بالفيزا السياحيه وتدرس اذا بتدرس تدخل بالفيزا الدراسيه والفيزا الدراسيه ممنوع نهائيا الدخول قبل ٣٠ يوم من بدء الدراسه وهذا كلام السفاره لنا .. وترا لو بتطنش راح تتبهذل وتنتظر بالمطار ساعات كثيره وبيضيقون صدرك ويسوونها سالفه لك وتحقيق و ترا ممكن يرجعونك السعوديه ويقولون لك ماتدخل الا قبل ب ٣٠ يوم .. ليه انت مستعجل احسن لك كنسل الحجز ورح قبل ب ٢٨ او ٢٥ يوم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل
    الف شكر دوح البلابل

يالغالي كيف اعبي نموذج فيزة سياحية وأنا طالب ؟؟

انا حجزت يوم الاحد، ومتردد، أخاف يرجعوني
    تعبيه عند الوصول حسب ما قرأت وتدخل امريكا بفيزا سياحية تمنح لك وبعد بدء الدراسة فيه اجراءات تسويها عشان الـ I94
    بانقل لك اللي بالموقع ان شاء الله

انا شخصياً كنت بمثل وضعك ويوم شفت ان فيها اجراءات بعد الوصول ومتابعة اجلت السفر اسبوع قلت ما ابي اطولها وهي قصيرة.
    خفت هالشي يأثر على فتح ملفي بالملحقية
    طبعاً راسلت سفارة امريكا بالرياض وكان ردهم سخيف. ردو بانه نظاماً ما يجوز. ولكن لو رحت انت اصلاً معك فيزا محد بيردك. ولا ندري وش بيصير عليك بالمطار. رد السفارة كان غير مفيد لان الموضوع ماله علاقه فيهم.
    7 "
  7. أخواني

أنا لما كنت في السفارة سألت القنصل عن إمكانية أنه أدخل أمريكا قبل 30 يوم من بدء الدراسة ( مثلا قبل شهرين )

أفاد بأنه لا استطيع إلا في حالة يكون معي فيزا سياحية ( أو اقدم على فيزا سياحية B1 ) بالاضافة للفيزا الدراسية F1
    وبالتالي يكون معاك فيزتين

وفي المطار تدخل بالفيزا السياحية , لكن قبل بدء الدراسة أو انتهاء الغرض من الزيارة لابد من مغادة أمريكا
    ثم العودة والدخول بواسطة الفيزا الدراسية ( أي تطلع مثلا للمكسيك أو كندا وترجع ) أو تراجع أقرب مركز إميقريشن قبل بدء الدراسة

مع العلم لا يمكن لك الدراسة وإقامتك لاتزال على الفيزا السياحية وإن فعلت تعتبر مخالف للنظام

تحياتي ,
    7 "
  8. بحثت عن هذي النقطه ومالقيت جواب شافي ، اتمني من اصحاب التجربه يفيدونا بهذا الموضوع
    كلنا عارفين انه السفر مايكون قبل الدراسة بثلاثين يوم لكن وش الاجراء لو كنت مضطر اسافر قبلها ب٤٥ يوم ؟
    السفاره قالوا تاخذ فيزا سائح بعدها ترجع تاخذ فيزا طالب وانا ما اضمن ماتحصل تعقيدات وتأخير .

موقع الامقريشن يقول
    A student who wants to an earlier entry in the U.S. (more than 30 days prior to the course start date), must qualify for, and obtain a visitor visa. A prospective student notation will be shown on his/her visitor visa and the traveler will need to make the intent to study clear to the U.S. immigration inspector at port of entry. Before beginning any studies, he or she must obtain a change of classification, filing Form I-506, Application for Change of Nonimmigrant Status, and also submit the required Form I-20 to the Department of Homeland Security office where the application is made. Please be aware that there is an additional fee of $140 for this process, and that one may not begin studies until the change of classification is approved.

اللي فهمته انه اقدر اطلب دخول كسائح من المطار مثل ماذكر احد الاخوان فوق، ودي بأحد جرب او عنده علم يساعدنا .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.