الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير من معهد اي ال اس ايداهو بوكاتيلو

تحذير من معهد اي ال اس ايداهو بوكاتيلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wody
    wody

مبتعث مجتهد Senior Member

wody الولايات المتحدة الأمريكية

wody , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى 'hgf , بجامعة gff
    • gff
    • 'hgf
    • ذكر
    • jed, ff
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 5th, 2007, 07:52 PM

ياشباب انا طالب في هاذا المعهد وابغ الخير للجميع ياشباب المعهد جدا سيئ ومادي بشكل رهيب والمدرسيين هنا غير مأهلين لتعليم الغه حيث ان معظم المدريسيين متخصيصين في الفن ويدرسو في الجامعه فن والغه في جه وهم في جه بصراحه المدير اخبث منو ماشفت طبعا ترسيب وهادا شي معروف في معاهد اي ال اس الشي الثاني ضيق الطريق علي طلبه المستوي الاخير 112حيث اتفق مع جامعة ايداهو ستيت ينيفيرستي بتعقيد القبول ووضع وقوانين جديده لم تستخدم مع اول 20 سعودي دخل الجامعه السمستر الي راح وكان في اختبار اسمو الكامبس تيست حيث انو هاذا الاختبار في حال النجاح فيه تستطيع دخول الجامعه بدون اكمال المتسوي الاخير 112ولكن مدير المعهد يحاول جاهدا اقفال الطريق والغاء هاذا الاختبار لاحتفاظ بالطلبه اكبر وقت ممكن اقول لطلبة المستوي 112 الله ينصركم عليه وهاذا تحذير من قلبي والله من القرف الي موجود من مدير المعهد
  2. اخوي معاهد اي ال اس تختلف من فرع لفرع بس بصراحه ماعندي معلومات عن المعهد الي في اورقن بس في شباب كتير يمدحولي فروع اي ال اس الي في المدن الكبيره علي سبيل المثال فلادافيا ونيوجيرسي هادي المعاهد من ناس دارسين فيها يقولو طيبه وقويه اخوي لاترتبش جرب في الاول امكن المعهد يناسبك وزي ماقلتلك ادارة المعهد تختلف من فرع لفرع وبالتوفيق
    7 "
  3. هذا اللي قاعد اقوله للشباب لا تعتمدوا على اسم المعهد و تاريخه الواقع شي و كلام الانترنت شي ثاني ... و الله في معاهد لك الله الله لايوريك زي اللي تفضلت باسمه اخوي على الرغم انه تحت منظمة تعليمية هائلة بامريكا ك ( اي ال اس ) ... عالعموم الله يوفقك
    7 "
  4. هههههههههههههههههه إحمد ربك يارجال ... انا صار لي سنة وستة شهور في معهد إي إل إس في ناشفيل تينيسي أبي شهادة المستوى 109 ولا عطوني إياها والكوارية الواحد مايعرف يقول كلمة ويتخرجون بمستوى 112.... وفي الآخر إختبرت التوفل وجبت 73 وهم رسبوني حوالي عشرة شهور؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحمد لله على كل حال ولاعدت أحتاج شهادتهم وأرجو من جميع الطلاب في معاهد إي إل إس أن يتركوها لأن مافيها تدريس وجميع المدرسين ليسوا مهيئين للدراسة وبعضهم يحملون الشهادة الثانوية ..
    تحياتي وبالتوفيق
    للتواصل ... smile-2006@hotmail.com
    7 "
  5. مبروك انك اتخلصت منهم انا رسبت في المستوي التاسع ثلاثة شهور وبعدين قلتلهم بنقل خلاص علي معهد جامعه وانا ماشي نجحوني في المستوي التاسع يارجال والله المعهد هاذا مقلب انا انصح جميع اخواني الطلبه الذهاب لمعاهد الجامعات اول شي يضمنو يدخلو الجامعه ثاني شي دراستها قويه مناهج جامعيه ثالثاارجو من جميع المبتعثين علي اي ال اس يحاولو يختبرو التوفل ولا يعتمدو علي شهادة اي ال اس صدقوني الي مايحاول في التوفل اول مايوصل البعثه راح يضيعوقت علي الفاضي فارجو من الجميع التركيز وتهيئة جميع امكانياته في اختبار التوفل مره مرتين عشر الين يجيبه والملحقيه تدفع تعويض عن الاختبار وبتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.