الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالبتكم ياهل الخير وامريكا ساعدووني بمووت بجد تعقدت نفسيا والسبب؟

انا طالبتكم ياهل الخير وامريكا ساعدووني بمووت بجد تعقدت نفسيا والسبب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفي في اماكن في كاليفورنيا حلوة و متوسطة التكاليف لكن طبعا عامة تعتبر غالية بس هي انسب و افضل الولايات للدراسة و الترفيه ... و انتي كنتي باوكلاهوما سيتي مدينة كبيرة و رئيسية ايضا يعني التكاليف مارح تزيد كثير ... عموما انسب الولايات للسعودين خصوصا و للدراسة كاليفورنيا - فلوريدا - اوريغن - مدينة سياتل - مدينة واشنطن دي سي - مدينة نيويورك - فيلاديلفيا- انديانا - كولورادو - اجزاء من تكساس - و في بعض المناطق لكن هاذي اهمها و انسبها ... و الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I'veGotDream

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اختي نمله متبرقعه خذ نفس عميق واذكري الله يقول الله تعالى (امن يجيب المظطر اذا دعاه...)

ثانيا ماهو انتي الوحيدة اللي عادت ليفل يعني ماصار شئ والمثل يقول كل تاخيره فيها خيره يعني chear up

اخيرا اذا حابه تغيري المعهد الى ELS اخر, فيه معهد تخرجت منه وصراحه مستواه راقي وحقك مايضيعونه والمدرسين كلهم محترمين جدا لااحقاد ولاحاجه المعهد هذا في Philadelphia

امل اكون نفعتك بشئ, دعواتك الصادقه
    أنا في فيلادلفيا والامور هنا تمام التمام
    7 "
  3. شرايكم بسانتا باربرا في كاليفورنيا ومعهد اي ال اس ومستوى المعيشه فيها بعد
    المعاهد ما اعرف فيها شي لأني ما جربتها ... سانتا باربرا حلوه بس صغيرة و يطغى عليها الطابع الهسباني في الحياة و الابنية يعني ممكن تحسي بملل .... غير كذا منطقة حلوه ...

عموما افضل الاماكن بكاليفورنيا مع العلم انها غالية بس رح ارتب لك اياها بدرجات اعلاها 5 و هي غالية جدا ...

1- سان دييغو ( 4 )
    2- لونغ بيتش ( 4 )
    3- لوس انجليس ( هاذي لوحدها قارة فيها اماكن رخيصة و لكن اغلبها غالية )
    4- سان فرانسيسكو ( 5 )
    5- ساكرامنتو ( 3 )
    6- اوكلاند ( 3 )
    7- سان جوزيه ( 4 )
    7- فرينزو ( 3)

و الله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. أختي نمله متبرقعه...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون

أختي الدنيا تجارب... ونستفيد منها واذا كانت كل مشكله بتقتل الطموح عندنا فهذه مصيبه

انا بحاول اساعدك قدر المستطاع
    1- معهد اللغه university of north texas لي صديق درس هناك ويقول ان المعهد ممتاز ومتعاونين مع الطلاب الدوليين لابعد حد ""طبعا في حدود النظام""
    والمدينه denton يقول انها جيده "لا كبيره ولا صغيره" وفيها كثير طلاب دوليين من كل انحاء العالم
    يعني المدينه وشعبها متعودين على الطلاب الدوليين..والميزه الاخيره ان المعهد ما يتأخر في الرد

الوالده دايما تقول "" الله يكتب اللي فيه الخير والصالح""

تقبلوا تحياتي،،،
    7 "
  5. اعادة الترم شيء عادي وترا الترم عبارة عن شهر يعني مو مشكلة
    شباب خوذوا قاعدة مو اي واحد يخفق مره يروح يتهاوش ويبي يرجع ترا الدنيا مو كذا
    اما بالنسبة للجامعات انا ارشح لك ولاية اوريغن بمدنها بورتلاند ويوجين
    اسعار كويسه وشعب حبيب بس مليانة سعوديين
    وبالتوفيق
    7 "
  6. يااختي اذا فعلا انتي تعيدين بس شهر على ليفيل واحد عادي ماراح اظن يؤثر عليك في حياتك او مستقبلك.مب زي انا بعيد سمستر كامل وحتى المواد الممتاز فيها يعني شوفي الفرق بعدين فكري اناالحقيقة الي منتكب من جد ورطة ونحس في الجامعة استغفر الله خليها على ربك.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.