الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا أخ فراس، كل سنة و انت طيب و بصحة و سلامة
    عندي استفسار, أنا متخرجة من جامعة الملك عبدالعزيز و حابة أكمل زمالة صيدلة و اللي فاهمته أنه خياري الوحيد هو MCPHS عشان عندهم برامج معادلة لشهادتنا
    فحابة أعرف ايش عندي خيارات تانية غيرها

جزاك الله الف خير
    7 "
  2. السلام عليكم
    بالنسبة لاستفساري مثل الاخت amal => هل هناك برامج او جامعات اخرى فيها برنامج لما بعد البكالوريوس لتكون احد الخيارات في حالة لا سمح الله لم نقبل بال MCPHS وماهي شروطها (درجة التوفل,مقابلة شخصية.....).

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal alsomali
    السلام عليكم يا أخ فراس، كل سنة و انت طيب و بصحة و سلامة
    عندي استفسار, أنا متخرجة من جامعة الملك عبدالعزيز و حابة أكمل زمالة صيدلة و اللي فاهمته أنه خياري الوحيد هو MCPHS عشان عندهم برامج معادلة لشهادتنا
    فحابة أعرف ايش عندي خيارات تانية غيرها

جزاك الله الف خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وانتي بخير وصحة وسلامة

زي ماانتي عارفة ماتقدرين تقدمين على برنامج ريزيدنسي في امريكا الا اذاكان عندك تقريباً 1500 ساعة تدريب

وتمتحنين FPGEE

الملحقية موقعة اتفاقية مع MCPHS والبرنامج الموجود مدته سنتين يتضمن كورسات وإعداد للتوفل وFPGEE

وتدريب في مستشفيات بوسطن للحصول على الساعات المطلوبة لدخول FPGEE

حسب معرفتي مافيه جامعات أخرى موقعة معاها الملحقية اتفاقية لتقديم نفس البرنامج وأعتقد الملحقية راح توفر لك

القبول.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الحزن
    السلام عليكم
    بالنسبة لاستفساري مثل الاخت amal => هل هناك برامج او جامعات اخرى فيها برنامج لما بعد البكالوريوس لتكون احد الخيارات في حالة لا سمح الله لم نقبل بال MCPHS وماهي شروطها (درجة التوفل,مقابلة شخصية.....).

وشكرا
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

عندك الجامعات اللي ذكرت في بداية الموضوع لخريجي البكالورويس واللي تقدر تقدم عليها من غير PCAT

بالإضافة إلى
    Ohio Northern University

The University of Findlay

من ناحية التوفل كل جامعة تطلب درجة معينة وتقدر ترجع لموقع كل جامعة ونفس الكلام ينطبق على المقابلة الشخصية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Feras
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وانتي بخير وصحة وسلامة

زي ماانتي عارفة ماتقدرين تقدمين على برنامج ريزيدنسي في امريكا الا اذاكان عندك تقريباً 1500 ساعة تدريب

وتمتحنين FPGEC
    يعني هل الكلام هذا ينطبق ايضا على خريج الملك سعود (صيدلي قانوني )؟
    الملحقية موقعة اتفاقية مع MCPHS والبرنامج الموجود مدته سنتين يتضمن كورسات وإعداد للتوفل وFPGEC

وتدريب في مستشفيات بوسطن للحصول على الساعات المطلوبة لدخول FPGEC
    هل تقصد برنامج الفارم دي؟ متى يختبر ال FPGEC ومتى نسطتيع الحصول على 1500 ساعة؟ الرجاء تفصيل النقطة ؟
    حسب معرفتي مافيه جامعات أخرى موقعة معاها الملحقية اتفاقية لتقديم نفس البرنامج وأعتقد الملحقية راح توفر لك

القبول.
    هل تتكفل الملحقية باحضار قبول للطالب في بوسطن وتوفر على الطالب معاناه المراسلة وخلافها وهل يوجد ببوسطن معهد لغة يخول الدخول للفارما دي بدون توفل ؟
    بالتوفيق
    اللي فهمته من ردك الله يحفظك انه لابد يدرس سنتان فارم دي في بوسطن مع التدريب في مستشفاها ثم يختبر FBGEC للحصول على ريسيدنسي سنة ثم زمالة .... ؟؟؟؟ بلييييز وضح الرد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الحزن

اللي فهمته من ردك الله يحفظك انه لابد يدرس سنتان فارم دي في بوسطن مع التدريب في مستشفاها ثم يختبر FPGEE للحصول على ريسيدنسي سنة ثم زمالة .... ؟؟؟؟ بلييييز وضح الرد
    * البرنامج معد لخريجي الفارم دي وليس لخريجي البكالوريوس (صيدلي قانوني)
    *
    البرنامج هذا الهدف منه الإعداد للحصول على رخصة مزاولة العمل في أمريكا ولايعتبر ريزيدنسي (ويختلف عن برنامج الفارم دي Accelerated program) وخريج الفارم دي من امريكا مايحتاج انه ياخذ
    FPGEE
    *
    بالنسبة لوضعك انت تبي تدرس فارم دي والملحقية ماتتكفل بإحضار القبول
    فيه معهد اسمه EC Boston الكلية ترسل طلابه له لدراسة اللغة بس ماادري بالنسبة لوضعك اذا درست فيه ووصلت مستوى معين مايحتاجون توفل!!
    7 "
35 من 89 صفحة 35 من 89 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.