الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا وما ادراك ما الفيزا

الفيزا وما ادراك ما الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عجيب امرك
    عجيب امرك

مبتعث جديد New Member

عجيب امرك الولايات المتحدة الأمريكية

عجيب امرك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة انديانا
    • انديانا
    • طالب
    • ذكر
    • تورانتوا, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 30th, 2010, 03:02 PM

ياجماعة الخير انا صار لي اسبوعين مسوى مقابلة حق الفيزا وللحين لاخبر لاجفية لا حامض حلو لا شربت يعني لاحس ولا خبر حتى من الوسوسة حلمت امس انهم دقوا على عشان اجي اخذ الجواز بس حلمي طلع مع جنبها

المهم اللى ابي اوصله لكم الشباب اللى عندهم فيزا كم تستغرق من الوقت حتى توصل وهل فيه احد اخذها قريب يعني الاسبوع اللى راح مثلا
    وكم صار له من يوم من سوى المقابلة

وشكرا
  2. ربي اللي يعين تخيل دراستي في الجامعه حتبدأ بكره في بريطاني وللان ما جات الفيزا وكل يوم وانا أأخر حجزي واليوم رحتلهم وقلتلهم لازم تعطوني خبر متى تطلع قالوللي بالكثير يوم الاثنين بس خوفي من الجامعه ايش حيكون ردت ل الجامعه ياليت اللي صارو زي يقولي ايش يسوي يكلم الملحقيه ولا ايش العمل
    7 "
  3. يا حبيبي بأختصاار .. الفيزا انت وحظك .. والدليل مقابلتنا انا وخويي في ساعه وحده يعني جميع .. انا طلعت بعد اسبوع بالتماام .. وهو ما طلعت الا بعد 5 اسابيع ... ما عليك الا بالدعاء ...

وعلى فكره .. متى تبدأ دراستك ..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.