الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اين تقع القنصلية الامريكية بالظهران

استفسار اين تقع القنصلية الامريكية بالظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dammamy
    dammamy

مبتعث جديد New Member

dammamy الولايات المتحدة الأمريكية

dammamy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BS -MECHANICAL ENGINEERING TEC , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • BS -MECHANICAL ENGINEERING TEC
    • ذكر
    • Terre Haute, Dammam
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 9th, 2010, 09:59 PM

مثل ماهو باين بالعنوان
    اين تقع القنصلية الامريكية بالظهران ؟
  2. مرحبا أخوي...
    أنا من الخبر و خبصت شوي بمكانها لان الصراحة مكانها غلط أو ان مافي اي شي ارشادة او لوحة تدل عليه أو حتى لوحة محترمة تقول أن القنصلية هنا!و لا حتى المبنى تقدر تشوفه أو يبين لك إلا لما تتقرب و تدخل...

طيب ما علينا...الفوضى اللي عندنا كثيره و الله المستعان!...

شوف أخوي انا بقولك الطريق من جهة الخبر و أنت من الدمام و انشالله تعرف كلامي...
    وانت جاي من معرض لكزس...و كانك رايح بوابة معرض دبناهمز بظهران مول...
    يعني يكون الطهران المول على يسارك و مجمع جرير الجديد و ايكيا على يمنيك...
    تمشي قدام و راح يجيك تقاطع فيه اشارة تعديه و تكمل قدام إلى نهاية الشارع اللي بيجي فيه الجسر اللي يوديك للدمام من الخبر مرورا بحديقة الملك فهد و كلية التقنية...
    تترك الجسر و تروح من تحته...
    خلاص...هنا عاد تمشي قدام و راح تجيك اشارة عند تقاطع تعمل عندها يوتيرن وترجع على الشارع نفسه اللي شوي شوي بيلتف معك و بتشوف زحمة و أخره مواقف تراااب...بتشوف عدة مداخل بمواقف التراب هذي-وهنا اللخبطة البايخة بالموضوع-طبعا تاخذ أخر مدخل بالمواقف هذي على يمينك و هنا تقريبا انت دخلت القنصلية و انت ماتدري
    بس بتعرف من الهنود اللي لابسين لبس البوليس الامريكي المميزة بالبلوزة الزقاء و هم راح يدلونك.

ياليت اخوي لو ترجع في قسم منتدى "القنصلية و اجراءتها.." فيه موضوع لاخت اسمها "ميونته" كاتبه فيه وواضعة خريطة جوجل ايرث و تعليمات مهمة جدا انا طبعتها و اخذتها معي...وبالتوفيق يابن الدمام : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.