الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثيين الاكاديميين-اعضاء هيئة التدريس

للمبتعثيين الاكاديميين-اعضاء هيئة التدريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ra2ode
    Ra2ode

مبتعث مستجد Freshman Member

Ra2ode الولايات المتحدة الأمريكية

Ra2ode , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معيد , بجامعة KAU
    • KAU
    • معيد
    • ذكر
    • Denver, COLORADO
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

July 15th, 2010, 04:46 PM

فقط: للمبتعثيين الأكاديميين.نحن بصدد إرسال قائمة أسماء لمجلس الشورى بعد المفاهمة مع أكثر من عضو من أعضاء مجلس الشورى لمناقشة قضية عدم تنصيف رواتب الأكادميين المبتعثيين أسوة بالمبتعثيين العسكريين وإيداعها كاملة.
    نريد دعمكم وإرسال أسمائكم لي أنا لإرسالها لهم في وقت أقصاه يوم الأحد القادم.
    أرجو التفاعل والتعاون
    الموضوع رسمي ومن المبتعثيين من هو منا صحفي متعاون ومن يريد التحدث اليه مباشرة فليعطيني خبر
  2. أنا معك .
    وعندي مجموعة طيبة تفيدك .
    بس وشلون نتأكد الله يرضى عليك .. الدنيا صارت تخوف ونبي ضمان لعدم استعمال أسماءنا في غير هالغرض ...
    رد علي وأيشر بسعدك
    ...
    وأقترح نشر الموضوع في سبق والوئام وغيرها من الصحف ..والاتصال بأكثر من عضو في الشورى لإقناعه بتبني القضية .
    ومستعدة أعنسق كل حهودكم في سبيل تحقيق هذا الأمر المطلوب .
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اولا اقول لكم بالتوفيق ... ان شاء الله ينزل نظام تصير رواتبنا تنزل كامله ..

ثانيا : تأكد من معلومه العسكريين .. لان اللي اعرفه انها غلط ... العسكر تعتمد على الملحق العسكري في دوله الابتعاث هل هو موجود او غير موجود .. مثلا بريطانيا و امريكا فيه ملحق سعودي عسكري .. بس استراليا و كندا مافيه ملحق .. لذلك رواتب العسكريين في امريكا و بريطانيا .. تطلع اقل .. بعكس لو رواحو استراليا و كندا ..

ثالثا : اللي اعرفه ان كل موظفي الدوله في الابتعاث ...ينزل له نص الراتب فقط.. و ليس لاكاديميين فقط ...

رابعا: عندي اقتراح .. اتمنى ينعرض و هو مفيد جدا للاكادميين و قابل للتطبيق... اكثر من الامور الماليه في دولتنا الحبيبه. الا وهو
    ان عضو هيئه التدريس يستطيع الانتقال من جامعه الى اخر ... بعد الرجوع من البعثه و لا يشترط عليه الخدمه في هذه الجامعه التي ابتعثته بعدد سنوات الابتعاثلانه في النهايه الجامعات تابعه لوزاره التعليم العالي و عضو هيئه التدريس يحصل على دعم ابتعاثه من ميزانيه الوزاره و ليس من ميزانيه الجامعه .. بمعنى اخر ( انا اخدم في وزاره واحده ... وليس في جامعه معينه .. ) هذا النظام لو طبق مفيد جدا .. خصوصا بعد افتتاح جامعات كثيره الان .. بمعنى ان المعيد اللي من اهل نجران و تعين معيد في الملك سعود بعد الابتعاث يرجع يكمل الخدمه المطلوبه في جامعه نجران اذا رغب في ذلك ... مثلا .. او المعيد اللي من الخرج يرجع يكمل في جامعه الخرج ... وهكذا ... و هذا القانون يساعد ايضا العضوات .. مثلا عضوه في جامعه الملك سعود .. و ارتبطت و تزوجت شخص في جده مثلا او في جامعه الملك خالد في ابها .. هذا القانون يسهل عليها لم الشمل ...

اخيرا: لكم جزيل الشكر .. تحياتي ..
    7 "
  4. يعطيك العافية ..
    لكن زي ماقالو الاخوان تبغى شيء رسمي وموثق لو مثلا تنرسل علي الجامعات وتُعتمد منها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sdrphil
    رابعا: عندي اقتراح .. اتمنى ينعرض و هو مفيد جدا للاكادميين و قابل للتطبيق... اكثر من الامور الماليه في دولتنا الحبيبه. الا وهو
    ان عضو هيئه التدريس يستطيع الانتقال من جامعه الى اخر ... بعد الرجوع من البعثه و لا يشترط عليه الخدمه في هذه الجامعه التي ابتعثته بعدد سنوات الابتعاثلانه في النهايه الجامعات تابعه لوزاره التعليم العالي و عضو هيئه التدريس يحصل على دعم ابتعاثه من ميزانيه الوزاره و ليس من ميزانيه الجامعه .. بمعنى اخر ( انا اخدم في وزاره واحده ... وليس في جامعه معينه .. ) هذا النظام لو طبق مفيد جدا .. خصوصا بعد افتتاح جامعات كثيره الان .. بمعنى ان المعيد اللي من اهل نجران و تعين معيد في الملك سعود بعد الابتعاث يرجع يكمل الخدمه المطلوبه في جامعه نجران اذا رغب في ذلك ... مثلا .. او المعيد اللي من الخرج يرجع يكمل في جامعه الخرج ... وهكذا ... و هذا القانون يساعد ايضا العضوات .. مثلا عضوه في جامعه الملك سعود .. و ارتبطت و تزوجت شخص في جده مثلا او في جامعه الملك خالد في ابها .. هذا القانون يسهل عليها لم الشمل ...

اخيرا: لكم جزيل الشكر .. تحياتي ..
    حلووووو هالاقتراااح ..
    من جد اعاني من هالمشكلة ..
    كيف طريقة لم الشمل للمعيدين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.