الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

حوار خلال كم استطعت تعليم اللغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم هو الوقت الذي استهلكته لتعليم اللغه الانجليزيه

المصوتون
200. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ثلاث شهور

20 10.00%
  • ست شهور

54 27.00%
  • سنه كامله

126 63.00%
  1. السلام عليكم اخوي

موضوعك جميل

لكن بقولك اللي شفته قدامي

انا ساكن مع عائلة وكان فيها واحد ياباني كان يقولي اول ما جاء امريكا مايعرف الا yes and no غيره مايعرفه ع الكلام اللي يقوله لي لمدة شهر

وهو مايفهم ويتواصل مع العائلة بالترجمة ولا بالاشارة ويقول بعد شهر

بديت اتحسن لكن ما اتكلم ياباني ولا اقرا ياباني ولا اجلس مع يابانيين و حاشر نفسه بقوة عشان يتعلم اللغة ويحفظ ويسمع ويقرا بالانقش ويماشي الاجانب بكثرة وبعد 6 اشهر لغته ممتازة

فهو على الشخص اذا كان متهوي والله انه راح يجيب اللغة في 6 شهور واذا يبي ياخذ راحته راح يجيبها بمدة اطول

عشان كذا تعلم اللغة ماله مده لكن هو ع الشخص .

والله يوفقنا وياك و الجميع يارب
    7 "
  2. انا رأي يختلف لما تبي تدرس ماجستير او بكالريوس او دكتوراه صعوبة الدرجة العلميه المطلوبه لدخول الجامعه ، وحسب التخصص الي تبي تدرسه الطب اصعب من الاجتماعيات مثلا ، لكن بالعاده تقدر تقول الكل يبي يتعلم اللغه ويفهم الي صاير قدامه من فلم او محاضره علميه وتدخل الجامعه بكالريوس بعد سنه او بالكثير سنه ونص وبعض الاحيان تكفي للماجستير هذا لو كنت ميح مره باللغه .
    7 "
  3. يسعدلي ايامكم جميعاً
    ويوفق الكل مبتعث او غير مبتعث
    وفيه ردود حلوة وتشجع وفيه ردود ماينرد عليها
    وفيه البعض يقول لاتمشي مع بني جنسك ؟؟؟
    كل هذي الواحد ينجبر عليها لكن مو لدرجة 24 ساعة طالع ع الاقل اترك لك 6 ساعات باليوم مقسمة مذاكرة من الكلمات والقواعد والكتابة
    الدعوة بسيطة والواحد حسب نيته
    تجربتي انا طلعت من الثنوية عندي كلمات لكن القواعد كانت عائق الحين اصنف نفسي مستوى ثالث
    الواحد اذا شد حيله ودرس بتركيز راح يتعلم اي شي يبغاه واذا بدون تركيز بيتعلم لكن شي بسيط ويمشي الحال
    التحطيم والتذمر ممنوع راح اعطيكم تجربتي بعد وصولي امريكا...
    ورجاء لاحد يقول لاتماشي سعودي ماتدري ان السعودي يطلع افضل منك باللغة وجايز تتعلم منه لانك طالع لهدف وهو تعلم اللغة
    والكل يتساعد لان سمعت البعض لاطلع مايتعرف عليك حتى لو انك جارهـ والبعض يهرب منك فسبحان الله
    وتذكرو قول الرسول صلى الله عليه وسلم(خير الناس انفعهم للناس)
    والانسان يكون مؤمن ويكون مبتسم دائماً لان هذي الاشياء يحبها الله فنكون عون لانفسنا ولغيرنا...

آخوكم:Abdullah
    7 "
  4. من تجربة لقريب لي من الاحتكاك مع اجانب ولطبيعة عمله تعلم بسهوله ولا بلبل بسم الله عليه ( في السعودية يعني ماسافر للخارج)
    فما بالك للي يحتك بالخارج

أن شاء الله قريب اسافر مع أأخوي ولغتي جيده لكن في تخصصي ماش مااعرف اتكلم
    اما اخوي هو يعطي نفسه صفر لكني اتفاجأ ان عنده مخزون من الكلمات اللي مااعرفها
    وهو احتك في فتره مع شوي اجانب فتلم له كلمتين فأتوقع لو سافرنا انه رح ينجز شي حلو والله يكتب اللي فيه خير لنا وللجميع اللهم آمين
    7 "
11 من 14 صفحة 11 من 14 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.