الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل الأفضل F1 أو F2 لفيزة المرافق ؟

مساعدة هل الأفضل F1 أو F2 لفيزة المرافق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رواتبكم تنزل سوا في حساب المبتعث مافيه تأخير ان شالله ..
    يعني مثلا انا مبتعثه ومرافقي زوجي ومعاي ولدي تنزل رواتبنا كلها في حسابي بالبنك في امريكا ..
    المرافق له ٩٠٠ دولار والمبتعث ١٨٠٠ دولار والاطفال ٢٧٠ دولار وفيهم كسور كلهم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    رواتبكم تنزل سوا في حساب المبتعث مافيه تأخير ان شالله ..
    يعني مثلا انا مبتعثه ومرافقي زوجي ومعاي ولدي تنزل رواتبنا كلها في حسابي بالبنك في امريكا ..
    المرافق له ٩٠٠ دولار والمبتعث ١٨٠٠ دولار والاطفال ٢٧٠ دولار وفيهم كسور كلهم ..
    طيب،
    لو أنا مرافق ومعاي لغة، واختبرت توفل وجبت درجة حلوه، وجاني قبول في جامعة، وزوجتي-المبتعثة-مازالت تدرس لغة، هل يسمحون لي بالدراسة؟ ولا أنتظرها تخلص لغة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكن!
    طيب،
    لو أنا مرافق ومعاي لغة، واختبرت توفل وجبت درجة حلوه، وجاني قبول في جامعة، وزوجتي-المبتعثة-مازالت تدرس لغة، هل يسمحون لي بالدراسة؟ ولا أنتظرها تخلص لغة؟

حسب اللي فهمته اذا جبتلهم قبول جامعة دايراكت يضمونك وتصير مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكن!
    طيب،
    والله مادري بالضبط يسمحون ولا لا لكن النظام يقول المرافق يجيب قبول نهائي من جامعه معترف فيها وينظم للبعثه وماقالوا قبل ولا بعد المبتعث الاصلي يدرس بالجامعه ..
    لكن الانضمام ياخذ من شهر الى ٣ شهور عشان يجي قرار ضمك من وزارة التعليم العالي بالرياض ..

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.