الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طاش ماطاش وباب الحـــاره في الولايات المتحـــده الامريـــكيه

طاش ماطاش وباب الحـــاره في الولايات المتحـــده الامريـــكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    مع إحترامي لبعض الردود

تفاجأت إن فيه ناس بالعقليات هذي
    معليش كبرت الموضوع حبتين

مااشوف فيها شي طاش ماطاش وباب الحاره , ماهو ذاك الذنب صراحه

الرجال ماقال ادلكم على قنوات خليعه, قال MBC وطقة عربسات .. مااتوقع ان فيه بيت يخلو من قنوات عربسات ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صولي999
    محمد فلوريدا ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس ثانكس
    على هالموضوع بصراحه شي حلو تعيش جو السعوديه هناك
    واخوي على الي يقول تبي تنفعهم معليش انا اقسم بالله اشوف ناس هنا في هالمنتدى
    مادري وش يفكرون فيه ولا وش يحسون فيه
    ثاني شي ياخي الي بيصلي وبيصوم وبيعبد ربه صدقني مو هذا الشي الي بيمننعه

اسال الله الكريم العضيم الجبار ا يهديا ويصلح حالنا
    ويثبت قلوبا على الايمان ويصبرا على فراق اهلنا واحبتنا
    ويوفقا في دراستنا يارب ياكريم
    اخي الكريم العفووو على هالكلام الجميل وربي ان شاء الله يسمع منك ويرجعنا لاهلنا وومملكتنا مرفوعين الراس باعلى الشهادات ياكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    مع إحترامي لبعض الردود

تفاجأت إن فيه ناس بالعقليات هذي
    اخي الكريـــم الموضوووع طال وهو صغير مدري حسستني اني ارتكبت جررم لاقدر الله فلوسمحت عطني قصدك بوضوح بمعنى كلامك

وشكرا لمرووورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so sweet
    الله يصلحك ياخوي

الاخ كاتب الموضوع بحسن نيه ادا مالك في الامور هده خلي الموضوع لاهله

كتير من الطلاب حاببن يتفرجو على شي يضيعو وقتهم فيه

لا تكبرو الموضوع عاد
    ايش السالفه يااخووان حسن نيه وخبث نيه المساله كلها القنوات اللي تعودنا نتفرج عليها في بلادنا وكل بيت في مملكتنا الغاليه مايخلو من هالقنوات فماادري هم حرموا مشاهدتها او لا

وياليت ياعزيزي توضح مقصدك بالضبط لتعم الفايده للجميع وشكراا لك
    7 "
  5. بصراحه اعتقد انك ساعدت ناس وبعدين نحن في القرن الواحد والعشريم مافي بيت يخلى من تلفزيون الا يكون اهله اسمحلي اقوول مو داريين عن الدنيا بالاضافه عشان الواحد يبتعث كمان يصير مقطوع عن حاجات بريئه مافيها اي عيب .
    والي بيقول ذنب ومدري اش اتحدى اذا ماكان عنده في السعوديه ماابغى اقوول قنوات فضائيه نقول تلفزيون على الاقل يطلع على الدنيا واش الناس بتعاني من هموم واش اخترعو وغيره كتير ومافي غلط انو الواحد ينفهه عن نفسه ويغير جو مدام في اشياء ماتعارض الدين والله يهدي الجميع وبصراحه في ناس عايشه في حقبه اخرى من التاريخ ...موضوع ماعليه غبار وتسلم انامل كاتبه والله يوفقك ويرجعك لاهلك باعلى الشهادات والدرجات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    بصراحه اعتقد انك ساعدت ناس وبعدين نحن في القرن الواحد والعشريم مافي بيت يخلى من تلفزيون الا يكون اهله اسمحلي اقوول مو داريين عن الدنيا بالاضافه عشان الواحد يبتعث كمان يصير مقطوع عن حاجات بريئه مافيها اي عيب .
    والي بيقول ذنب ومدري اش اتحدى اذا ماكان عنده في السعوديه ماابغى اقوول قنوات فضائيه نقول تلفزيون على الاقل يطلع على الدنيا واش الناس بتعاني من هموم واش اخترعو وغيره كتير ومافي غلط انو الواحد ينفهه عن نفسه ويغير جو مدام في اشياء ماتعارض الدين والله يهدي الجميع وبصراحه في ناس عايشه في حقبه اخرى من التاريخ ...موضوع ماعليه غبار وتسلم انامل كاتبه والله يوفقك ويرجعك لاهلك باعلى الشهادات والدرجات
    الله يسلمك اختي العزيزه ويمسع منك ورجعنا واياك سالمين الى ووطننا الغالي بصراحه وسعتي صدري بردك الجميل

وكلامك المفيد من جد اول ما نزلت الموضوع وقريت الردود كنت انتظر شكر من الناس المحترمين مثلك ومثل باقي الاخووان والاخووات بس الله يهديهم قاموا يتكلموون بشكل غريب ولاشكر ولاغيره وقتها من جد تحسفت على الدقائق اللي قضيتها وانا اكتب هدا الموضوع لكن بعد ردك ورد بعض الاعضاء الاعزاء اثلجتو صدري وعرفت انه من جد فيه ناس تقدر الشخص اللي تعب عشانهم

شكرااااااا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.