الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاااااااااجل جدااا !!!

استفسار عاااااااااجل جدااا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ana_5goola
    Ana_5goola

مبتعث مستجد Freshman Member

Ana_5goola الولايات المتحدة الأمريكية

Ana_5goola , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ماليه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 2nd, 2010, 05:01 PM

بجد طفشت وماعاد فيني بكرا موعدي في السفاره والمكتب اللي حاجز لي الموعد ماجهز لي ولا ورقه ولاشي
    حتى القبول لسى ماجاء ويقولي معليش روحي الموعد وبعدين نرسل الاوراق للسفاره !!!
    بالله يصير كذا اروح السفاره مامعاي ولا ورقه؟؟ ايش رايكم ينفع اروح او افوت الموعد لحد مايجي القبول واحجز موعد ثاني؟؟؟ ساعدوني بليز والله ضااااااااااااااايعه
  2. اختي على خبر علمي على المكتب اللي مدبر كل شي

انا الحين استنى القبول وخليت المكتب يحجزلي موعد للسفارة واكيد انتي حجزتي خلاص

بس قبل ما تروحين تسددين تبع i20 بقيمة 200 دولار و الفيزا 532 ريال سعودي على ما اظن

هذا اللي يجب عليك تسديدة قبل ما تروحين لهم

وبالنسبة للقبول انا المكتب اللي قالي لو جاء موعدك وما جبت القبول عادي تاخذ ترسلها لهم بالفيدكس عرفتي

بس اذا انتي متلخبطة وماتدرين وش تسوين علميني من اي مدينة وانا بعلمك مكان تروحين له ويضبط كل شي بس بدراهم لانه مزدحم

وانشاءالله اقدر افيدك

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة أخوي ho0o0ode حبيت أستفسرك أبي مكان لو سمحت يطلع لي الفيزة بدري والله متلخبط مثل صابحاتنا وأكون شاكرلك

لأن موعد الدراسة باقي له شهررين , ياليت إذا تعرف أحد يطلع الفيزة بسرعه تساعدني.
    7 "
  4. اهم ورقة لازم تكون معك I20 وتكونين مسددة رسوم السيفس ومسددة 532 ريال بالبنك الامريكي (سامبا) هذي اهم الاوراق للمقابلة واذا ماهي معك لا تروحين للموعد واجلية
    وعلى طاري المكاتب فية مكاتب ممتازة تقدرين تروحين لهم ويسوون لك كل شئ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.