الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وصل الــ i-20 لكن موعد الدراسة فاات

استفسار وصل الــ i-20 لكن موعد الدراسة فاات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T U R K E Y
    T U R K E Y

مبتعث جديد New Member

T U R K E Y الولايات المتحدة الأمريكية

T U R K E Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Still Thinking , بجامعة University of Arizona
    • University of Arizona
    • Still Thinking
    • ذكر
    • Tuscan, Arizona
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 24th, 2010, 02:17 PM

السلام عليكم

يا جماعة الخير اليوم وصلني i-20 جامعة كنت مقدم عليه من زمان لكن توه يوصل بالسلامة .. والمشكلة موعد بداية الدراسة اللي فيه فات وانتهى .. هل اقدر استفيد من i-20 هذا في تقديم الاوراق للملحقية لما اوصل امريكا اسم انه قبول جامعة ..

طيب ووش اسوي الحين مع الجامعة اطلب منهم i-20 ثاني ولا اقدم مرة ثانية ولا وش وضعي ؟؟

وشكرا لكم
  2. تحتاج تتأكد أول شي من النظام في أمريكا بعدين شغلة الملحقية تهون

اللي متأكد منو انك ما تقدر تدخل أمريكا قبل أكتر من شهر من تاريخ الآي 20
    وبالنسبة للدخول لأمريكا بعد موعد الدراسة في الآي 20
    فاللي صار معاي اني دخلت أمريكا قبل الآي20 بحوالي أسبوع ، لكن وأنا قاعد أقرأ الإرشادات اللي أعطاني هيا المعهد قبل لا أسافر . . إنك لن تستطيع دخول أمريكا بعد تاريخ بداية الدراسة ، واحتمال يكونوا كذابين عشان يبغوني أبدأ في المعهد بسرعة . . . لكن بالعموم تحتاج تتأكد من موضوع دخولك أمريكا ، وأمور الملحقية أظنها اسهل بكتيييييير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـهندس النـهضة
    تحتاج تتأكد أول شي من النظام في أمريكا بعدين شغلة الملحقية تهون

اللي متأكد منو انك ما تقدر تدخل أمريكا قبل أكتر من شهر من تاريخ الآي 20
    وبالنسبة للدخول لأمريكا بعد موعد الدراسة في الآي 20
    فاللي صار معاي اني دخلت أمريكا قبل الآي20 بحوالي أسبوع ، لكن وأنا قاعد أقرأ الإرشادات اللي أعطاني هيا المعهد قبل لا أسافر . . إنك لن تستطيع دخول أمريكا بعد تاريخ بداية الدراسة ، واحتمال يكونوا كذابين عشان يبغوني أبدأ في المعهد بسرعة . . . لكن بالعموم تحتاج تتأكد من موضوع دخولك أمريكا ، وأمور الملحقية أظنها اسهل بكتيييييير
    اخوي مافيه شي اسمه يكذبون !!
    هذي انظمة وقوانين ،،
    وفعلا لا يمكن دخول امريكا بقبول منتهي ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.