الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصديق الشهادة والصور طبق الاصل مشاكل وحلول

تصديق الشهادة والصور طبق الاصل مشاكل وحلول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولهان
    ولهان

مبتعث مستجد Freshman Member

ولهان الولايات المتحدة الأمريكية

ولهان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة جاري البحث ...
    • جاري البحث ...
    • Business Administration
    • ذكر
    • Portland, OR
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

August 27th, 2010, 01:28 AM

والله مشكلة مشكلة كبيرة وراحت عن بالي
    انا سافرت امريكا قبل ستة شهور والان بدات البحث عن قبول
    ومع الاستفسارات طلعتلي مشكلة وهي تصديق الاوراق من وزارة الخارجية
    يقول لي بعض الطلاب لابد من تصديق اوراقك الاصل من وزارة الخارجية في السعودية
    والاوراق المترجمة من مكتب ترجمة معتمد لابد من مصادقة الجامعة عليها اولا ثم الذهاب الى وزارة الخارجية
    وتصديقها كذلك وبعدين التوجة الى السفارة الامريكية لتصديق جميع الاوراق

هل هذا الكلام صحيح لان ماودي ابدا اراسل الجامعات وبعدين يجيني رفض لسبب مثل هالسبب
    وماهي الحلول لمن مر في تجربة سابقة نفس تجربتي
  2. لالالا موصحيح ..انا ماصدقت شهاداتي من الخارجيه ابد ابد ,, خلاص جامعتنا معروفه ليش هالحكي ,, بالنسبه لي جامعه الملك سعود اذا كنت جامعي,
    اذا كنت طالب ثانوي بس ترجمها في مكتب ترجمه معتمد وخلاص مايحتاج مصادقه من الخارجيه .,, الملز ملياان مكاتب ترجمه ,, وقريبي شهادته ثانويه بس ترجمها من مكتب وراسل جامعه وماشاء الله راح يروح الشهر الجاااي بدون خارجيه ولا هم .
    ارتااح ولا على بالك ,

بالتوفيق,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه ضايعه
    لالالا موصحيح ..انا ماصدقت شهاداتي من الخارجيه ابد ابد ,, خلاص جامعتنا معروفه ليش هالحكي ,, بالنسبه لي جامعه الملك سعود اذا كنت جامعي,
    اذا كنت طالب ثانوي بس ترجمها في مكتب ترجمه معتمد وخلاص مايحتاج مصادقه من الخارجيه .,, الملز ملياان مكاتب ترجمه ,, وقريبي شهادته ثانويه بس ترجمها من مكتب وراسل جامعه وماشاء الله راح يروح الشهر الجاااي بدون خارجيه ولا هم .
    ارتااح ولا على بالك ,

بالتوفيق,

.
    7 "
  4. نعم لا تحتاج لتصديق ولا شي
    بالنسبه للثانويه العامه فقط ترجمها من مكتب معتمد وخلاص
    والجامعه اتكلم عن ( الملك سعود ) ما يحتاج اهم شي تكون مطلعها من الجامعه بالانجليزي لانه وقت استلام وثيقة التخرج في الملك سعود تستطيع طلب الوثيقه بالانجليزي والعربي
    ناس كثير اعرفهم لم يصدقوها من وزارة الخارجيه ولاشي والان هم في امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.