الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في اي جامعة احصل ماجستير ادارة اعمال في سنتين مع اللغة

في اي جامعة احصل ماجستير ادارة اعمال في سنتين مع اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Travel4
    Travel4

مبتعث مستجد Freshman Member

Travel4 المملكة المتحدة

Travel4 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 02:31 AM

السلام عليكم
    انا على وجه تخرج هذا الترم وناوي اكمل ماجستير ادادرة اعمال

ابغى جامعة تكون الماجستير حقها سنة وحدة بدون لغة وسنتين مع اللغة

طبعاً في مدية تكون كويسة وفيها معهد لغة كويس

مع العلم اني خريج جامعة الملك سعود تخصص ادارة اعمال
  2. ممكن تلقا لكن راح تواجه مشكلة اعتماد الشهادة من الملحقية انا قدمت على جامعة دنفر موارد بشرية وما يطلبون جيمات ورفضت الملحقية وقالت الشهادة غير معتمدة

فيه ماجستير ادارة اعمال مسرعه اسمه MBA Accelerated تكون عدد الساعات كثيره وتخلص بسرعه وطبعا تدرس نفس المواد وكل شي بس الفرق ان عدد ساعاته كثيره في الترم الواحد ومن الجامعات اللي عندها التخصص هذا George Washington University وفي غيرها الكثير بس يبيلك تدور .
    7 "
  3. قصدي انك تتأكد من الملحقية قبل ما تبدأ الدراسة في هذا البرنامج عشان ترتاح من وجع الراس يعني زي ما ذكرتلك قبل انه جاي قبول من اقوى جامعات امريكا لكن الملحقية ما تعترف بالشهادة وافضل طريقة انك تبحث مثلا على 3 او 4 جامعات تناسبك وتقوم بالاتصال بالملحقية في امريكا وارقامهم موجودة في موقعهم وتتأكد منهم هل هذي البرامج معتمده منهم او لأ عشان ما تتورط بعد ما تاصل هناك

وبالنسبة للجامعات انا ذكرتلك وحده من الجامعات اما الباقي ممكن من خلال قوقل يعني تكتب Accelerated MBA او من خلال البحث عن طريق اسم الجامعه يعني تطبعلك اسماء 30 جامعه وتطقطق عليهن على راحتك ما راح تاخذ منك اكثر من يوم وتشوف اللي يناسبك منهن وتتصل بالملحقية تتأكد منهم وبعد ما تتأكد راسل الجامعات وتوكل على الله وترا عادي لو اخذ منك الموضوع وقت تراه يبي طولت بال انا راسلت يمكن بدون مبالغة 15 جامعة ابي قبول مشروط ومحد منهم عطاني وجه لأني طالع على حسابي

واسف على الاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.