الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالعربي انا خايف ..! وبديت اوسوس ؟؟

بالعربي انا خايف ..! وبديت اوسوس ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُـتفائـل
    مُـتفائـل

مبتعث مستجد Freshman Member

مُـتفائـل الولايات المتحدة الأمريكية

مُـتفائـل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لاشيء , بجامعة جامعة ساندييغو
    • جامعة ساندييغو
    • لاشيء
    • ذكر
    • ساندييغو, كالفورنياء
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 09:12 AM

السلام عليكم

شباب انا بجي لامريكا الاسبوع الجاي .. بتاريخ 9 اكتوبر .. ان شاء الله

المشكله واللي خايف منها واحد من اصدقائي من الجنسيه السوريه راح يجي معي وهو معاه فيزا سياحيه ..
    يقولي بجي اتمشى معك قبل لا تبدأ دراستك .. وفيزته قربت تنتهي باقيلها سنه وماستفاد منها شيء وماحصل احد يسافر معاه من اساس .. ويقولي كويس حصلتك تسافر وبروح معاك .. وقصينا تذاكر سوا امس ..

اللي خايف منه .. واكثركم يعرف هالشيء .. سعودي مع سوري وجااييين لامريكا << فيه كلام كبير هنا

وخايف يدققون علينا كثير ويسون لنا مشكله من لا شيء .. يعني كيف سعودي وسوري مجتمعين مع بعض وجاايين لامريكا .. عشان كذا خايف .

وش رايكم ؟؟

هل انا بديت اوسوس من لاشيء ؟ او ممكن بيدققون وتصير مشاكل من لاشيء ؟
  2. ههههههههه الله يقطع بليسسك يا حبيبي الي يسمعك مافيه الا انت والسوري بالمطار ,, بعدين يالغلا انت منت مسوؤل عن امريكا وسوريا انت تمثل نفسسك ,, واذا فيه مشكله كان ما عطو السوري فيزااا ,, يا رجال عي كلمتين ان طبقتها بتمشي امورك زي الحلاوه

اررررررررررررررررررررفع ررررررررررررررراسك انت سعوووووووووووووووووووووووووووووودي
    7 "
  3. إلا خلك معه والي يسألك قول هذا صديقي ومخططين نجي مع بعض من فترة !
    يقول المثل لاتسرق ولا تخاف .. أنت منت قاعد تسوي شي غلط عشان توسوس منه أو تستحي !
    الشي الثاني لو كل مواطن سوري \ عراقي \ سعودي \ أفغاني \ كوبي \ باكستاني قعدوا يسوون معهم نفس الطريقة كان حظروا السفر من أساسه لأن هالعالم تتدفق بالآلاف لأمريكا
    مافيه شي تخاف منه .. ولا يهمك أحد ولا تكذب لو أنسئلت وقالولك تعرفون بعض .. خلك صريح وعادي وصدقني دخولك لأمريكا من بساطته مااقدر حتى اسميه (تجربة) لأنه روتين
    موفق وننتظر تقريرك أول ماتستقر هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.