الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فرق بين معهاهد esli . ومعهد els

استفسار فرق بين معهاهد esli . ومعهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي الودعاني
    علي الودعاني

مبتعث جديد New Member

علي الودعاني الولايات المتحدة الأمريكية

علي الودعاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة الله يجيبها
    • الله يجيبها
    • حاسب
    • ذكر
    • تامبا, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 1st, 2010, 01:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدلي مساكم .. صباحكم

عندي استفسار يا الربع انا جاني قبول في جامعة كنتاكي الغربية ولاية كنتاكي .. في مدينة بولينج جرين

في معهد esli <<<<<

انا سجلت خلاص بس متردد بحاجة مهمة كثير وهي كا الاتي

سمعت ان السمستر في المعهد 4 شهور , وان الشخص اذا ما عدا في ما دة وحدة يعيد كل شي

وش رايكم تفضلونه عن المعاهد الثانية شهر بشهر مثل ELS

l

وبنفس الوقت يقولون ان الجامعة قوية بس المعهد عليه كلام كثير

وش رايك يا اهل الخبرة تنصحوني في معهد الي سمسترة 4 شهور ESLI

ولا ابو شهر بشهر مثل Els

عطونا السلبيات ولاجابيات لكل منهم لاني انصدمت الحقيقة

محتار ومتردد كثير لي كم شهر وانا ابحث وتعبت والي ناصحني في ها المعهد دكتور
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shiny star
    نصيحتي
    اذا تبي تتم مثل ما انت في اللغه بدون تطور ويمكن مستواك يتدمر تعال على els
    من تجربه ونصيحة المشرف الاكاديمي فوقها

معقوله

حتى انا سمعت ناس كثيرين يسبونه في المنتدى ولا يمدحونه و ما ارتحت له

بس السوال هو هل السمستر شهر بشهر ,, افضل من السمستشر 4 شهور هذا الي ابي اعرفه

ويعطيك العافية

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة finalizer
    لو تسمع كلام الناس كل شي طلع مخيس المعهد يوريك الدرب وانت تطبق عندك ناس يسحبون ع الواجبات الكلاسات وفي النهايه يحطونها في المعهد ويبي يغير المعهد وهذا اللي حاصل مع الناس ومع ناس يقربون لي
    يعطيك العافية على مرورك يا الغلا اوكي يسبون يمدحون بس حط في بالك هو ما مدحة الا وهو شايف انه موب زين

وكثير الي سبو المعهدين هذي الي انا حاطها

اذا كانت هذي نضرتهم يعطونا معهد ملاك مافي اخطاء وكويس نروح له ما عندي مشكله سعوديين هنود ام شي معهد زي الاوادم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكر اخوي علي الودعاني على الموضوع الجيد
    ويكفينا الرد الواقعي والنابع من تجربة وكلام العقل من اخوي finalizer الله يجعلها في
    ميزان حسناتكم يرب وويفق الجميع لعمل الخير وشكرا كانت هذي اول مشاركة في المنتدى
    الجميل وتشارفت بالجميع ........
    7 "
  5. انا معك اخوي shiny star بس صدقني مافيه شي على المعهد سوى 30% والباقي صدقني على الطالب
    المجتهد والـــ30 هذي واجبات شرح بس الباقي عليك يعني لو ماحظرت وش نقول عنك لاسمعت شرح ولاخذيت الواجب
    els على كلام الي جربوة واكثر من شخص يدفك يالسعودي وهذا الي يبية اكثر الشباب الله يهديهم esli قوي وشديد وشرح
    ويعاتبك على التأخير كيف عاد الغياب وصدقني هذا الي مايبونة الشباب هداهم الله مايكفيك كل الي يدرسون فيه امريكان انا
    اتكلم عن الي في كنتاكي بولينج جرين من واقع تجربة الناس الي شادة حيالها والي يسب المعهد اكثرهم عشان الديرة صوف
    ياسبحان الله جاي تدرس ولاتلعب ....... الله يوفقنا وياكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    كتبت موضوع عام وفي جزء مرحلة الانجليزي تكلمت عن هالنقطه ياليت تزور الموضوع للفائدة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread216410.html

بالتوفيق

موضوع جميل بصراحة واستفدنا منه كثير من يد من عدمها

ومشكور على الزيارده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيت الجنون
    انا معك اخوي shiny star بس صدقني مافيه شي على المعهد سوى 30% والباقي صدقني على الطالب
    المجتهد والـــ30 هذي واجبات شرح بس الباقي عليك يعني لو ماحظرت وش نقول عنك لاسمعت شرح ولاخذيت الواجب
    els على كلام الي جربوة واكثر من شخص يدفك يالسعودي وهذا الي يبية اكثر الشباب الله يهديهم esli قوي وشديد وشرح
    ويعاتبك على التأخير كيف عاد الغياب وصدقني هذا الي مايبونة الشباب هداهم الله مايكفيك كل الي يدرسون فيه امريكان انا
    اتكلم عن الي في كنتاكي بولينج جرين من واقع تجربة الناس الي شادة حيالها والي يسب المعهد اكثرهم عشان الديرة صوف
    ياسبحان الله جاي تدرس ولاتلعب ....... الله يوفقنا وياكم

يعطيك العافية حبيت بجنون على المداخله الطيبة وما ازيد على كلامك بس الاول ولاهم المعهد وتحبيبهم للغة وتعليم لتطالب مو ضرب وشده ( يعني تعلم غصب ولا اطلع )
    وعلى كلام الاغلبية معهد فاشل وطالع منه كثير
    ادخل على ذا الرابط وش الي في المدينة هذي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread142445.html

وبعدين الي اعرفة انا
    لازم المعهد يحببك في الغة بطريقتهم وخبرتهم اجل مدام التعليم عندهم كذا دخلنا معهد الافق في الرياض ازين هههههه

ويعطيك العافية يا الغلا تعليقك ومشارتك الطيبة

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.