الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي شهادات حاسب وE و لكن الاسم الانقليزي غير مطابق للجواز مالحل

عندي شهادات حاسب وE و لكن الاسم الانقليزي غير مطابق للجواز مالحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل القادم
    الامل القادم

مبتعث مستجد Freshman Member

الامل القادم الولايات المتحدة الأمريكية

الامل القادم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علم نفس
    • أنثى
    • لايوجد, نورث كارولاينا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 5th, 2010, 02:24 AM

السلام عليكم

انا عندي شهادات دورات حاسب و انجليزي بعضها مترجم بنفس الشهادة و لكن الاسم بالانجليزي غير مطابق للجواز

و بعضها غير مترجمه كلها عربي

فهل ارسلها لمكتب ترجمة معتمد يصحح الاسم بشهادة ثانية و يختمها من عنده والشهادات الثانيات يترجمها و يختمها

وماهو المكتب المناسب ؟ او مالحل المناسب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل القادم
    السلام عليكم

انا عندي شهادات دورات حاسب و انجليزي بعضها مترجم بنفس الشهادة و لكن الاسم بالانجليزي غير مطابق للجواز

و بعضها غير مترجمه كلها عربي

فهل ارسلها لمكتب ترجمة معتمد يصحح الاسم بشهادة ثانية و يختمها من عنده والشهادات الثانيات يترجمها و يختمها

وماهو المكتب المناسب ؟ او مالحل المناسب
    ترجم الشهادات من نفس المعهد اللي عطاك اياها
    وخذ معك اصل الجواز وصورة عشان يكتب الاسم اللي بالجواز بنفس الشهادة وخلهم يختمون الشهادات بالانجليزي اذا متوفر

اذا كان غير متوفر ترجمه في نفس المعهد روح لمكتب وترجمها وارجع واختمها من المعهد بعدها روح للغرفه التجاريه يصدق عليها ( قيمة التصديق ب 25 او 30 ريال لكل تصديق ) وبعدها ختمها من وزارة الخارجيه ( وعادة يكون لها فرع في الغرفه التجاريه كما هو الحال في جده )
    واذا كانت شهادة الثانويه روح لإدارة التربيه والتعليم وترجمها عندهم ما يحتاج مكاتب

مجرد رأي والله واعلم
    بس انا اتوقع والله واعلم اذا كان عندك دورات في الانجليزي ولغتك مو حلوه فما راح تفيدك ... وراح يعرفو انها بس مجرد شهادة لا قيمة لها ... لانك اول ما تدخل المعهد راح سولك اختبار تحديد مستوى وبعدها راح يقرر باي مستوى تستحق ان تكون

بالتوفيق
    7 "
  3. شهادة البكالوريوس تترجم من نفس الجامعة
    مثلا في جامعة الملك سعود الشهادة تجي مكتوبه بالعربي وبالانجليزي ... فما يحتاج اروح لمكتب ويترجمها
    وإذا بغيت اطبع السجل الاكاديمي ... يقولي الموظف تبغاه بالعربي او بالانجليزي ( قيمة طباعة السجل ب 10 ريال )

بالنسبة للشهادات راح تفيدك اكيد ... بس انا قلت رأيي في دورات اللغه الانجليزيه ... اذا ما كانت لغتك حلوه ... بيقولك اجل وش فايدة الدورة ... وكلامه صحيح
    هل مفهوم الدورات عندنا اني بس احصل على شهاة
    بس مثلا لو عندك بكالوريوس فما راح يختبرك باللي درسته لانها شهادة معتمدة
    وكذلك الدبلوم ما راح يختبرك فيه
    يعني لازم تفرق بين الدورات التدريبيه والشهادات العملية

بس ما ادري هل هذا الدبلوم راح يفيدك ... لاني ما ادري وش تخصص البكالوريوس حقك ولا ادري بعد وش ماوي تكمل الماستر
    ع العموم اخوي ترجمها من نفس المعهد اللي اخذته منه ... وخذ اصل الجواز وصورة منه عشان يخلي الاسم اللي في الشهادة مطابق للجواز وخليها معاك
    بالتوفيق
    7 "
  4. تخصص البكالوريوس علم نفس وهي مترجمه وخالصة مافيها مشكلة والماستر ان شاء الله علم نفس

لكن عندي شهادة دبلوم برمجة حاسب سنتين بس الاسم بالانجليزي خطاء والدورات الثانية دورات مدتها اربع ايام عن الثقة بالنفس

و الطاقة هل اترجمها و هل لازم تصديق الغرفة التجارية و الخارجيه لهذه الدورات
    7 "
  5. اكيد ان الدبلوم راح يقوي من فرص قبولك ... اضافة الى معدلك في البكالوريوس
    وحتى اكون دقيق معاك ما عندي معلومات عن الدورات بالنسبة لتقديمك ع الجامعات
    لكن انا اقولك طريقة ترجمة الشهادات ... عندك خيارين
    1- يا انك تروحي للمعهد اللي عطاك الشهادات وتقولين لهم عطوني نسخه بالانجليزي
    2- او انك تروحي لمكاتب الترجمه وتترجمي كل شهاداتك ... واتوقع ترجمة الشهادات ما بين 50 الى 100 ريال لكل شهادة
    بعد ما تترجمي الشهادات تختمينها من المعهد ( ولازم تتأكدي من المعهد وتقولي لهم اذا ترجمت الشهادة من مكتب ترجمه معتمد هل تختمو على الشهادة او لأ ) سواء ختم لك المعهد او ما ختم ... تروحي بعدها للغرفة التجارية وتصدقيها ... وبعدها ختميها من وزارة الخارجية ( عادة تكون فرع لوزارة الخارجية موجوده في الفرفه التجارية ... ومن سأل ما ضاع )

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.