الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتو ممكن والا لا ...اكيد ممكن

لو سمحتو ممكن والا لا ...اكيد ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال بن سند
    طلال بن سند

مبتعث جديد New Member

طلال بن سند غير معرف

طلال بن سند , تخصصى موظف سابك قسم التحكم والتشغيل , بجامعة سعود
    • سعود
    • موظف سابك قسم التحكم والتشغيل
    • غير معرف
    • الشرقيه, الجبيل
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 13th, 2007, 04:14 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير للجميع

بصراحه انا عندي مره واللي تصغر في عينه الأمور العضام ..اكيد ان طلبي صغير في عينه.....وانا لي اسنين وانا اصارع طموحي اللي يراودني بمواصلت تعليمي
    وانا احد الشباب الموظفين في شركة سابك وتخصصي تشغيل وتحكم واحمل الشهاده الثانويه منذ عام 1997م ومعدلي 73 والحمد لله مرتاح في سابك ولاكن احب اواصل تعليمي حتى اخذ الباكلوريوس مع العلم اني راح استقيل من الشركه ولايوجد عندي فكره عن الابتعاث ومصاريفه ..يعني ماهي الطريقه المناسبه كي ابتعث على حساب الدوله وماهي الجامعات التي تناسبني وتناسب تخصصي يعني مهندس كميائي او بروسس ويكون تخصص سهل وغير معقده مناهجه ويكون من التخصصات المطلوبه في السعوديه

ومن ناحية المدن....اي المدن التي تكلفة المعيشه والسكن فيها مو غالي واهلها ودودين
    وفيها سعوديين وهل الزوجه يصرف لها مصروف اذا كانت معي....والحمد لله ماني متزوج لحد الان

افيدوني افادكم الله واللي بجاوب بشكل مفيد راح اجيبله جوال نوكيا N95 هديه..وانا جاي طبعاً هههههههههههه

شكراً لكم
  2. عزيزي طلال
    اولا مرحباً بك في مبتعث و نورت
    ثانياً ارجو منك المعذره فشروط الابتعاث لا تنطبق عليك فشهادتك قد تقادمت و ليس امامك سوى طريقين و هما
    اما ان يكون ابتعاثك من مقر عملك
    او ان تتحمل شخصياً تكاليف دراستك مبدئياً و من مقر دراستك تقوم بمراسلة الملحقيه لطلب الإنضمام للبعثه حتى تتحمل الدوله تكاليف دراستك و لكن بعد توفر شروط الالتحاق بالبعثه فيك و يمكنك التعرف على شروط الالتحاق بالبعثه من موقع الوزاره على النت
    وبخصوص الزوجه اذا كنت منضم للبعثه فالزوجه لها راتب مبتعث و لكن بدون البدلات
    اما عن اسئلتك الاخرى كنت اتمنى ان اتمكن من مساعدتك ولكن عذراً لا املك المعلومه الكافيه فيها واتمنى لك التوفيق و تحقيق طموحك و لا تنسى ان لكل مجتهداً نصيب .............دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.