الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا بالله خلونا ندردش شوية عن معاهدنا (5 دقايق من وقتك)

تعالوا بالله خلونا ندردش شوية عن معاهدنا (5 دقايق من وقتك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو رعـد
    ابو رعـد

مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا

ابو رعـد كندا

ابو رعـد , ذكر. مشرف سابق على ملتقى أمريكا-كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى JedDdaH LoVeR , بجامعة UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • UNIVERSITY OF NEW BRUNSWICK
    • JedDdaH LoVeR
    • ذكر
    • SAINT JHON, NEW BRUNSWICK
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 18th, 2007, 08:09 AM

السلام عليكم في البدايه

احب اطرح موضوعي واللي ابي فيه منكم كل واحد يتكلملنا شويه عن المعهد اللي هو فيه وما يمنع الي تخرج من معهد انه يتكلملنا عن المعهد اللي كان فيه

مثلا ليه انت تدرس في هذا المعهد بالذات
    ايش اللي يميز المعهد عن غيره
    كم لك بالمعهد وكيف تحس لغتك ؟
    فين المعهد اقصد اسمه والمدينه والولايه
    أوصفلنا البرنامج او الخطه الدراسيه للمعهد مثلا المده الكامله للبرنامج
    هل اذا انتهيت من المعهد تدخل الجامعه ولا لازم توفل ؟
    كيف نظام المعهد يعني سمسترات سشنات ؟
    أي شي في قلبك عن المعهد لا تتردد ابدا لا يردك الا كيبوردك

وبالتوفيقق للجميع .
    ..
  2. الله يحيك

خلوني انا اتكلم عن معهدي شويه

اولا انا ادرس في اي ال اس فيلادلفيا المعهد كويس ولكن فيه بعض المدرسين مو كويسين
    انا عن نفسي ما واجهت اي مشكله خلال السنه الي قضيتها بالمعهد والصراحه اني استفدت استفاده كبيره جدا جدا جدا

انا اخترت فيلادلفيا لموقعها الاستراتيجي ولقربها من نيويورك وواشنطن وقربها من الملحقيه يعني كل ما بغيت منهم شي دقيت سلف وطلعتلهم لانهم مثل مانتو عارفين ومماطلتهم في كل شي

ميزة الاي ال اس مثل مانتو عارفين بعد ما تنتهي منه عدد كبير من الجامعات يلغي عنك متطلب التوفل

وسلامتكم
    7 "
  3. انا في معهد ELS
    ولايه :North Carolina
    أسم المدينه : Charlotte
    اولا انا ما اخترت المعهد هذا لنفسي الوزاره حسبي الله عليها هي الي اختارته .. ثانيا المعهد مستواه التعليمي عادي يصلح للتاسيس في اللغه ,مناهجهم موب ذاك الزود بس ازين شي انها ببلاش ما نشتريها زي بعض المعاهد. بالنسبه للمدرسين يعني لك عليهم شوي في الشرح بعضهم ما يعرف يشرح خير شر لدرجه بعض الطلاب يصححونلهم في اسبيلينق ولا بعض قواعد القرامر بس البعض الثاني بيرفكت ...
    والمدينه ,مدينه عمليه وتجاريه بحته ما يعرفون شي اسمه فله ..
    بعد الساعه 9 pm يعني تو الشمس تغرب يالله تلقى احد يمشي في الشارع وكل المطاعم تقفل
    بالنسبه لتطور اللغه شي اكيد ان لغتي تطورت عن قبل بنسبه كبيره بس اتوقع لو انها في معهد ثاني او بالاصح في فرع ثاني من ELS بتطور اكثر من كذا

تحياتـــي
    7 "
  4. والله التطور في اللغه يعتمد عليك في الاول والاخير

انا جو معي عدد من الطلاب في نفس الشهر انا الحين تقريبا انتهيت وهم لساتهم في مستويات اقل مني وحنا في نفس المعهد فا تعتمد على الفروقات الشخصيه بين الطلاب بعض الاحيان

مشكورين جميعا على المرور
    7 "
  5. صحيح كلامك اخوي مبتعث ...
    انا جيت في المعهد وكان فيه طلاب من زمان موجودين تعديتهم وهم الحين انا في نفس الليفل الي هم فيه .. يعني ما اتوقع التقصير مني في شي ولغتي حتى افضل من الي جايين قبلي موب الي معي بس ..
    وبعدين زي ما قلت الابليتي لاكتساب اللغه تختلف من شخص لشخص يعني فيه ناس تذاكر كثير بس انها تكتسب شي قليل وناس في ممارسه قليله تتعود على اللغه وتكتسبها

تحياتي
    7 "
  6. السلام عليكم

موضوع بوقته مبتعث .. جدا متعبه هالمعاهد هذي

أنا عن نفسي مع الاخ المبجل No0oDe بنفس المعهد

أحب أضيف على كلامه بعض الفضايح

مدرسة مصرية .. التدريس من جهة وهي من جهة .. تقعد بالكلاس وتخلي الطلاب يجيبون مقالات ويناقشونها مع بعض .. ولا .. سمعت انها كانت مضيفة طيران .. يعني سواليف هالملاحه .. أقصد المدرسة

الناس هنا تقول دجاج .. ما يصدقون تغيب الشمس إلا وهم ببيوتهم .. ويغلب على السكان شياب كاشات .. متقاعدين .. يعني انسى شي اسم براكتس

نظام التدريس في ELS مثل ما هو معروف كرف بكرف

عندهم 12 مستوى .. من 1 - 3 مبتديء .. ومن 4 - 6 انترميديت .. ومن 7 - 9 ادفانس .. وأخيرا من 10 - 12 ماستر

طبعا كل لفل ياخذ له تقريبا ثلاث أسابيع وثلاث أيام .. وبين كل لفل ولفل اجازة تقريبا 4 أيام

ناوي انشاءالله أحول على ELS فيلادلفيا على شهادتك يا مبتعث

ياويلك اذا طلع المعهد بايخ <--- وخر عنه

بإذن الله راح أبدأ في 20 أوغست

والله يوفقنا ويوفق الجميع

الله يحيك اخوي وكلامك صحيح ميه بالميه ولا تنسى انك لفل 12 ما تتخرج الا اذا عديت المتشجن
    7 "
  7. انا اعتذر منك اخوي ماودي اقول اسم المعهد لان نص شباب السعوديه معاي

وش شعوركم بعد كل هالسنوات ترجعوا ثانوي ولا متوسط مره ثانيه ؟؟؟؟ انا هذا شعوري الحين بس على العن

المعهد عاادي مرره تدريسه والمدرسات غالبيتهم متعاونين ويحاولوا يوصولوا المعلومه قد مايقدرواا بس الهمج اللي معي واسفه عالكلمه مايخلوا احد يستفيد ابدا

الكلاس 20 سعودي وانا البنت الوحيده.. وابد كنك باستراحه مزح بايخ والفاظ قذره

المشكله ان غالبيه المدرسين شخصيه ضعييفه ومايقدروا يسيطروا على الوضع

انا بالنسبه لي لغتي قوويه من قبل مااجي امريكا بس الحين احسها اندمرت

عموما انا اداوم في المعهد تمشيه حال الين الله يفرجها واجيب الدرجه المطلوبه بالتوفل

ماودي احطم احد بس انا احس ان االانقليزي يجي بالممارسه بالقراءه والاختلاط مع الناس مو بالواجبات والامتحانات ... هذا رايي

المعهد ينفع للي ماعنده اساسيات خصوصا بالقرامر
    اواللي حاب يتفنن بالرايتنق ويطلع مؤلف

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.