الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يرافقني في رحلتي؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

من يرافقني في رحلتي؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس كهربائي
    مهندس كهربائي

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس كهربائي الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس كهربائي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة UD
    • UD
    • طالب
    • ذكر
    • أمريكا, NEWARK
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2007
    المزيدl

July 19th, 2007, 06:41 PM

مراااااااااااااااااااااااااااااااحب الجمييييييع يا احلى منتدى و احلى نااااس من احلى بلد:88:

كيفكم والله مشتاااق لكم كثير من زماااااااااان عنكم,,, والله مو بيدي انقطع عنكم لكن الظروف اللي خارجه عن ارادتي

احب ابشركم اني ولله الحمد خلاااااااااااااااااااااااص انتهيت من قلق و غثى و رفع ضغط الوزارة

وطلعت الفيزا وقطعت التذاكر ولله الحمد:119: :119:

ورحلتي ان شا الله راح تكون على 12 اوغست الدمام_ واشنطن_ديترويت

فاتمنى ان اذا في احد على نفس رحلتي اننا نتوااصل مع بعض عشان نروح سوى و نساعد بعض

وعلى الاقل يكون الواحج مرتاح نفسيا ان في احد معاه:123:

و شكرا
  2. السلام عليكم اخوي

ادري انك فرحت ان احد رد عليك بس للاسف انا مو رايحه لا على نفس الولايه
    ولا على نفس الرحله

بس حبيت اتمنالك التوفيق واباركلك والله يوفقك حتى اذا مالقيت احد معاك اكيد بتلقى هناك
    الكثير

تحياتي لك وتقبل مروري
    7 "
  3. مراااااااااااااحب ***عســــــــــــــــولة***
    ادري انك فرحت ان احد رد عليك بس للاسف انا مو رايحه لا على نفس الولايه
    ولا على نفس الرحله

اي والله أشوى بس انك رديتي على يا بنت الحلال و الا ماكنت ادري وش بسوي

حبيت اتمنالك التوفيق واباركلك والله يوفقك حتى اذا مالقيت احد معاك اكيد بتلقى هناك
    الكثير
    مشكوورة عســــــــــــــــــــــــــــولة الله يبارك فيك و يوفقك ويسهل امووورك ان شا الله و تحققين مرااادك ياااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  4. مرااااااااااااااااااااااااحب

(مواااااااااااااادع)

الف مبرووووووووووووووك على أنتهاء أجراءتك مع الوزارهوإن شاء الله نتقابل هناك على خير

أنا معك بنفس اليوم لكن من مطار جده

الله يوفقك ويسهل أمرك وتوصل بالسلامه إن شاء الله
    الله يبارك فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك ياالغالي تسلم والله,,, ان شا الله اجل نتحمد ع السلامه في واشنطن اجل ومشكووور على الدعاء ياخوي ولك مثله واحسن يارب

(الغالي شايع الصيت)

هلا ولله يا مهندس كهربائي وحشتنا يا باشا .
    والف ألف مبروك ماشاء الله أجل تسهلت الأمور الله يوفقك ويسهل دربك وكنت أتمنى إني أكون معك بنفس الرحله بس انابعدك بسبوع أو إسبوعين .
    هلا هلا هلا بالغلا الله يبارك فيك ياااارب,, اي والله الحمد لله تسهلت الامووور على قولتهم كل تأخيره وفيها خيره وانا واحد تعبت نفسيا من هالزفت الوزارة لكن الحمد لله تسهلت

مشكوور والله يا شايع على الدعااااء ولك مثله و احسن ان شا الله,,,,وانا والله بعد يشرفني ان يكون معي بنفس الرحله واحد مثلك لكن وش اسوي الله اقوى عاد ماتدري يمكن خيره لك اني ما اجي معك عشان لا اجيب لك المشاكل توصل بالسلااااااااااااااااامه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.