الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الرخصة الدولية والرخصة السعودية مسموح بها في أمريكا ؟

استفسار الرخصة الدولية والرخصة السعودية مسموح بها في أمريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeShal.76
    MeShal.76

مبتعث مستجد Freshman Member

MeShal.76 المملكة المتحدة

MeShal.76 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 29th, 2010, 11:03 AM

السلام عليكم

اخواني عندي استفسار ..

اليوم جددت رخصتي السعودية لمدة 10 سنوات .. وافكر اطلع رخصة دولية من اي مكتب سيياحي علشان اسوق بأمريكا .. وبإذن الله بوصل لامريكا بشهر 1 ..

السؤال : هل الرخصة القيادة السعودية او الرخصة القيادة الدولية مسموح اسوق فيها بأمريكا ؟ وإذا لازم اطلع رخصة امريكية بما ان عندي رخصة سعوديه يعفوني من الاختبارات ؟

شاكر ومقدر لكم
  2. والله واحد من الشباب يقول ان الرخصة السعودية الجديدة تسمح لك ان تسوق في امريكا،المشكلة هو كان عنده الرخصة القديمة وطلبت له رخصة من احد المكاتب السياحية وارسلتها له.بس بقول لك شي:تعتبر الرخصة في امريكا بمثابة ID لك،لان كل ولاية لها رخصتها،اضف إلى ذلك ان قيمة التأمين تكون اقل عندما تكون رخصة الولاية.وهذا الكلام قرأته من دليل الطالب في امريكا والذي اصدرته الملحقية الثقافية هناك.

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. تقدر تسوق فيها ونظامي والكلام هذا اخذته من مسؤولة الرخص بنفسها وقالت تمشيك رسمياً اللهم مدتها سنة بعد سنة من دخولك لأمريكا تصير لاغية إلا في حالة سافرت برى امريكا ورجعت
    بس الافضل اول ماتستقر تقدم على رخصة امريكية .. لأن بعض الدوريات أو بعض الولايات ممكن يأخرونك برخصتك الشي الثاني تعتبر هوية رسمية بأمريكا وتمشيك بأماكن كثيرة لأنهم مايعترفون بالهوية السعودية أبداً إلا بالجواز الي ماراح تشيله في كل مكان مثل الرخصة
    وآخر شي مثل ماقال الأخ أحمد تفرق معك في التأمين ... ممكن توفر إلى النص

أما الي يقولك ماتقدر تشتري بها سيارة غلطان .. تقدر تشتري سيارة حتى لو إنك ماتعرف تسوق .. لأنك تشتري سيارة تتملكها باسمك مو ضروري كل مالك سيارة يسوقها .. يعني ممكن تشتريها فقط بجوازك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kfoo
    الرخصة السعودية الجديدة في عهد خادم الحرمين الشريفين طال عمره مترجمة ومزخرفة وحركات .. تمشّيك هناك مو لازم رخصة دولية

ايه اخوي هي مترجمه بالانجليزي .. الله يجزاك خير وشكرا على ردك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد
    والله واحد من الشباب يقول ان الرخصة السعودية الجديدة تسمح لك ان تسوق في امريكا،المشكلة هو كان عنده الرخصة القديمة وطلبت له رخصة من احد المكاتب السياحية وارسلتها له.بس بقول لك شي:تعتبر الرخصة في امريكا بمثابة ID لك،لان كل ولاية لها رخصتها،اضف إلى ذلك ان قيمة التأمين تكون اقل عندما تكون رخصة الولاية.وهذا الكلام قرأته من دليل الطالب في امريكا والذي اصدرته الملحقية الثقافية هناك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد

تمنياتي لك بالتوفيق

الحمد لله انها تمشيني هناك .. ايه انا ادري انها يستخدمونها ID بس قلت على بال ما اجي يمديني اسوق بها إلى ان اضبط اموري واطلع رخصة امريكية ..

الله يجزاك خير ومشكور على ردك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعنـآد
    ايه يمديك تســـّــوق ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعنـآد

بس الظاهر ماتقدر تشتري بها سيارة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meshal-USA
    على حسب الولاية عزيزي,

انا طالع ولاية يوتا .. إذا تعرف قوانينها تقدر تفيديني لاهنت .. مشكورين شباب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    تقدر تسوق فيها ونظامي والكلام هذا اخذته من مسؤولة الرخص بنفسها وقالت تمشيك رسمياً اللهم مدتها سنة بعد سنة من دخولك لأمريكا تصير لاغية إلا في حالة سافرت برى امريكا ورجعت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

بس الافضل اول ماتستقر تقدم على رخصة امريكية .. لأن بعض الدوريات أو بعض الولايات ممكن يأخرونك برخصتك الشي الثاني تعتبر هوية رسمية بأمريكا وتمشيك بأماكن كثيرة لأنهم مايعترفون بالهوية السعودية أبداً إلا بالجواز الي ماراح تشيله في كل مكان مثل الرخصة
    وآخر شي مثل ماقال الأخ أحمد تفرق معك في التأمين ... ممكن توفر إلى النص

أما الي يقولك ماتقدر تشتري بها سيارة غلطان .. تقدر تشتري سيارة حتى لو إنك ماتعرف تسوق .. لأنك تشتري سيارة تتملكها باسمك مو ضروري كل مالك سيارة يسوقها .. يعني ممكن تشتريها فقط بجوازك

شكرا لك اخوي وجزاك الله الف خير
    7 "
  5. انتبه يالغلا .. الرخصة الدولية مثل السعودية الاثنين تمشيك لـ 3 اشهر او 6 .. في اميركا .. اكتفي بالسعودية مايحتاج نصب المكاتب , يعني لما تروح هناك حاول تطلع رخصة اميركية حتى ماتتعرض لمواقف وفي النهاية توقع تعهد .

ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeShal.76
    السلام عليكم

اخواني عندي استفسار ..

اليوم جددت رخصتي السعودية لمدة 10 سنوات .. وافكر اطلع رخصة دولية من اي مكتب سيياحي علشان اسوق بأمريكا .. وبإذن الله بوصل لامريكا بشهر 1 ..

السؤال : هل الرخصة القيادة السعودية او الرخصة القيادة الدولية مسموح اسوق فيها بأمريكا ؟ وإذا لازم اطلع رخصة امريكية بما ان عندي رخصة سعوديه يعفوني من الاختبارات ؟

شاكر ومقدر لكم
    السلام عليكم يا خي لا تتعب نفسك وتكلف على نفسك
    انا سويت زيك طلعت رخصة الدوليه بس المشكله انهم هنه ما يعرفون فيها
    انا لما عرفت كده رحت اختبرت اختبار الرخصة فامريكا وطلعت الرخصه حقتهم وريحت راسي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرمش
    السلام عليكم يا خي لا تتعب نفسك وتكلف على نفسك
    انا سويت زيك طلعت رخصة الدوليه بس المشكله انهم هنه ما يعرفون فيها
    انا لما عرفت كده رحت اختبرت اختبار الرخصة فامريكا وطلعت الرخصه حقتهم وريحت راسي

اخوي كم يوم الين ما طلعت الرخصة الامريكية ؟ وكيف الاختبارات ؟

جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.