الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اقسم بالله جاني الضغط والسكر اتمنى تساعدوني

مساعدة اقسم بالله جاني الضغط والسكر اتمنى تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسمع وانا اخوك نا قبل سوست تحويل من معهد لمعهد ثاني ... الاجراءت المطلوبه لازم يكون عندك قبول معهد وجامعه ولازم تكون الجامعه تقبل المعد يعني بعد ماتخلص المعهد تخش الجامعه على طول كذا لو تقدم الطل ماراح يرفضون واذا سالوك ليش تبي تنقل قلهم قبول الجامعه هناك وثانيا قلهم في عدد طلاب سعوديين كثير بنفس معهدك اللي انت تدرس فيه الان وانشا الله ماراح يرفضون الطلب
    واتمنالك التوفيق اخوي ...
    7 "
  2. انتبه انتبه انتبه تغلط مثل غلطتي

لا تروح على عماها

قل للا دفايزر حقك ابي ورقه ادميشن اوف بربس
    وذا اخذته قدم على المعهد و خذ قبول مشروط من الجامعه

وذا جاك القبول ارسلهن للمشرف حقك على شان ينقلك للمشرف الجديد وكذا مشي امورك بالسليم

بالتوفيق
    7 "
  3. شوف حبيبي تجربتي الجميلة مع ملحقيتنا العزيزة التي رفعت ضغطنا وجابت السكر وكل يوم هواش وياهم انتبه لاي حاجه من ناحية النقل اهم شيء اذا جيت تنقل موافقه الملحقية ماعليك من الموافقة المبدئية انا سوى فيني حركة بايخة جدا جدا انتقلت من مدينة الى اخرى في ولاية اخرى طبعا لزم يوافقون انو اغير الولاية الى ولاية اخرى لان اقسام الملحقية تختلف وعند المشرف خبر عن نقلي وكل شيء حتى ماواجه مخاطرة من ناحية الفيزه ودائرة الهجرة انتبه لهم تراهم مايرحمون ههههه فا رحت للمدينة التالية وجبت قبول سريع منها جامعي وكذا وبعدها الملحقيه رفضت وحولتني لجامعه اخرى تاخرت علي في القبول والتي كانت السبب اني اروح للمدينة الاخرى عشان الوقت لاحض رفضو اني اروح لوحده مفتوحة ومعتمده وكل فترة يجونها طلاب لكن انا لا بس عباطة منهم والشكوة لله انتبه لايحسونك مثل ماحسوني
    7 "
  4. وعلى فكرة المشرف حصل اسمه في موقع الملحقيه راح تلقى رقمه واميله ارسل لاميله رسالة خلال كل 3 ايام رسالة وحده كل يوم وفي اليوم الرابع اتصل على قسم الشكاوي وارسل لهم الرسائل الي ارسلتها للمشرف وراح يتفاهمون وياه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.