الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تم تعديل المشاركة الأولى لتحتوي على صور وروابط هاآآآمة جدا، ليش ننبذ ولاية كنتاكي..؟؟

حوار تم تعديل المشاركة الأولى لتحتوي على صور وروابط هاآآآمة جدا، ليش ننبذ ولاية كنتاكي..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ςяαzу нєαят
    ^

^
    ^
    حرام عليك وربي خفففففففففففت من الحين

لا وبروح مع اخوي اصغر مني
    والله ماحطيت المقطع علشان اخوف احد انا حطيته علشان

1/ الاخ راعي الموضوع يسال عن الامان وهذا الي لقيته والله عن الجامعه !
    2/ لو صاير بالمدينه ماحطيته بس هالحادثه بمواقف الجامعه ليلاً
    3/ ما احد يعرف عن هالجامعه شي !! لوتبحثين بالنت ماتلقين الا هالمواضيع !

اخيرا المدينه حسب ماسمعت فهيا مركز اسلامي + المدينه صغيره ( غالباً المدن الصغيره آمنه ) + كثير كثييير طلاب وطالبات عرب جايين شمال كنتاكي لان الجامعه جت للكويت ودبي والجبيل والرياض وجده يعني اتوقع خلاص سمسترين راح يصير فيها تكدس !!

7 "
  2. يا حبايبي,,

الحادثة صارت بالليل وفي المواقف..

أكيد ممكن يصير هيك..

طيب ماسمعتوا من فترة عن الطالب السعودي ( مدري في أي ولاية ) اللي عز النهار جو ناس اعتدوا عليه..
    وبالصدفة مرت طالبة مبتعثه أخرى وبلغت عنه الأمن الجامعي.. اكتبوا في بحث قوقل ( آلاء كيفي )

في الليل اكيد في اجرام..!!

اما بالنسبة للبنات هناك,, ابشر وهم خواتنا في الإسلام والعروبة قبل كل شي..وابشر بعزهم والله إننا نحطهم بعيوننا..

الإجرام هناك أقل من المدن الكبيرة..واقل من ديترويت..ماتقارنوها بشيكاغو او ولاية المسيسيبي..!!

أشياء نادرا ماتحصل اللي حاطها الآخ فقير الحظ ,, ومو لازم نكبر الموضوع... والإجرام في كل مكان والمدن الكبرى اخطر بمليوووووون مررررررررررررررررررررررررة ..!! وخاصة حدود المكسيك وامريكا الجنوبية..

فمثلا مدن كالفورنيا من اخطر المدن ,, وتنتشر فيها الأسلحه بصورة غير طبيعية ,, ولكن السعوديين هناك على قد شعر راسك , الفلة منسيتهم الخطر اللي هم فيه.. ولا كالفورنيا معروفه بالإجرام اللي فيها.. من عصابات اللاتينيين و السود والصينيين ..!!

ويكون بالعلم دام إنه الحادثة اللي صارت جات في الاخبار معناتها نادرة الحدوث..!! ولا ما كان طلعت في الأخبار وسوو فضيحه عشانها..

هذي وجهة نظري أنا..

وبالنسبة لوسائل المواصلات..موضوع يبالو تعمق شوي..

بالتوفيق للجميع

وعلى حسب ماقالت المندوبة حقت الجامعه في جده , يوجد حاليا بها 70 طالب سعودي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky limit
    انا جاني قبول بمعهد الجامعة واسأل الله انه ييسر لي التغيير

(الصورة الي كونتها عن المدينة والمعهد بشكل خاص ... كلها نتيجة بحثي بالمنتدى والمواقع .. فقد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة! )
    1- قريبة من مدينة سنساتي في اوهايو .. وحسب ماورد في احد المواقع انها من ضمن اخطر 20 مدينة في امريكا .. هذا او الله اعلم .. ترا هالكلام على ذمة تصنيف الموقع (مالي دخل بالمعلومه)
    2- المعهد مستواه اقل من جيد وذلك حسب كلام الاخوان الي يدرسون فيه
    3- لا يوجد مواصلات بالمدينه (هالنقطة تعمني لان ماعندي سيارة)
    4- من افقر الولايات وانا صراحة خفت جدا بالنسبة للامان ..و الله الحافظ ..

فيها مميزات طبعا
    الرخص
    الشعب لطيف على كلام المنتدى بعد
    الجو معتدل
    القرب من الولايات الثانية انا مايهمني كثير
    أوكي أختي ممكن الرابط..؟؟
    وفي الدراسة استندوا على ايش عشان تكون من اخطر المدن..؟؟
    والفقر فيها نسبيا..

اجمع لكم معلومات ان شاءالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير الحظ
    طيب الامريكان هم نفسهم يدخنون بالبريك ..

بعدين الشغلات الي ذكرتها مو غلط ؟

ماشوف فيها تشوه للسمعه يعني
    يا شباب هدو شوي على الموضوع والقصد الصحيح هيا بما أنني زوج المبتعثه و مرافق لها لا يوجد عيب في تواجد اخوانك معك في نفس الولايه و المدينه وكذلك المعهد بالعكس انا اشوف الشي هذا يخفف من معاناة الغربه ويزيد التلاحم الاسري و التواصل بس فيه عرقله بسيطه جداً الا وهو اللغه وتعلمها فكثير منا يحبذ تعلمها بضل مخالطة الاجانب الغير متكلمين للغة العربيه لان المحادثه المباشره تقريباً يساعد على تعلم اللغة غير الام بنسبه كبيره جداً
    اما حكايه البريك و التدخين عفانا الله وعافاكم منه هذه اشياء فرديه ولا حكم لي عليها لذلك نبداً بتعلم اللغه من خلال المعهد ثم القراءه ثم المحادثه مع الاجانب الغير ناطقين للغة العربية انا بالنسبه لي كنت حاب وما زلت حاب الدراسه في ولاية كنتاكي و اي من المدينتين ليكنسجتون او مدينة لوزفيل ....

للفائده
    عند البحث للسكن :-
    نزل برنامج القوقل ايرث ثم ابحث بأسم الجامعه وتوجه لها بالخارطه من خلال خاصيه البحث فيها وتأكد من الولايه و المدينه ثم موقع الجامعه و بيطلع معك ال ZIP CODE للجامعه وهذه مهمه جداً كمثال بالنسبه لجامعة ولاية كنتاكي في ليكنسجتون الكود 40508 بعدها تنسخ الكود ثم تذهب لاحد المواقع التاليه
    www.rent.com
    www.forrent.com
    وتلصق الكود هناك و الموقع يبحثلك خيارات السكن من ناحية المواصفات كم عدد الغرف و الحمامات اعزكم الله تعالى و مدى قربها للجامعه وبعدها و كم مايل بين الموقعين

إذا عجبك موقع المجمع او الشقه ادخل عليها و تصفحها وخذ عنوانها ثم اذهب لقوقل ايرث مره اخرى و قارنها بين موقع الجامعه و الشقه و اعرف اتجاه الشوارع اجعل قوقل ايرث صديقاً لك في غربتك و دليلك كذلك .....

انا كانت لدي مواضيع بمثل هذه الخدمات بس الاخوان في مبتعث منعوني بذلك وقامو بتحظير اسمي لاني مره نزلت موضوع عن هذه الطريقه مدعم بالصور فأعتبروني مخترق أمنياً ( إلى يومكم هذا ) للمعلوميه فقط كم مره ارسلت الادارة بهذا الخصوص وعن مشكلتي ولا مجيب ...

اسف على الاطاله و المداخله
    ودعواتنا لنا ولكم التوفيق بإذن الله تعالى

( زوج المبتعثه )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brettylady
    يا شباب هدو شوي على الموضوع والقصد الصحيح هيا بما أنني زوج المبتعثه و مرافق لها لا يوجد عيب في تواجد اخوانك معك في نفس الولايه و المدينه وكذلك المعهد بالعكس انا اشوف الشي هذا يخفف من معاناة الغربه ويزيد التلاحم الاسري و التواصل بس فيه عرقله بسيطه جداً الا وهو اللغه وتعلمها فكثير منا يحبذ تعلمها بضل مخالطة الاجانب الغير متكلمين للغة العربيه لان المحادثه المباشره تقريباً يساعد على تعلم اللغة غير الام بنسبه كبيره جداً
    اما حكايه البريك و التدخين عفانا الله وعافاكم منه هذه اشياء فرديه ولا حكم لي عليها لذلك نبداً بتعلم اللغه من خلال المعهد ثم القراءه ثم المحادثه مع الاجانب الغير ناطقين للغة العربية انا بالنسبه لي كنت حاب وما زلت حاب الدراسه في ولاية كنتاكي و اي من المدينتين ليكنسجتون او مدينة لوزفيل ....

للفائده
    \
    )
    حياك الله واشكرك على المشاركه

بالضبط هذا الي كنت اقصده .. كثرت السعوديين او العرب في الجامعه تعتبر ميزه ممتازه

والعكس تعتبر اشكاليه اذا صارت بمعهد اللغه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brettylady
    شكرا لك أخي الكريم كلامك مشجع جدا ورافع للمعنويات

للفائده
    عند البحث للسكن :-
    نزل برنامج القوقل ايرث ثم ابحث بأسم الجامعه وتوجه لها بالخارطه من خلال خاصيه البحث فيها وتأكد من الولايه و المدينه ثم موقع الجامعه و بيطلع معك ال ZIP CODE للجامعه وهذه مهمه جداً كمثال بالنسبه لجامعة ولاية كنتاكي في ليكنسجتون الكود 40508 بعدها تنسخ الكود ثم تذهب لاحد المواقع التاليه
    www.rent.com
    www.forrent.com
    وتلصق الكود هناك و الموقع يبحثلك خيارات السكن من ناحية المواصفات كم عدد الغرف و الحمامات اعزكم الله تعالى و مدى قربها للجامعه وبعدها و كم مايل بين الموقعين

إذا عجبك موقع المجمع او الشقه ادخل عليها و تصفحها وخذ عنوانها ثم اذهب لقوقل ايرث مره اخرى و قارنها بين موقع الجامعه و الشقه و اعرف اتجاه الشوارع اجعل قوقل ايرث صديقاً لك في غربتك و دليلك كذلك .....

انا كانت لدي مواضيع بمثل هذه الخدمات بس الاخوان في مبتعث منعوني بذلك وقامو بتحظير اسمي لاني مره نزلت موضوع عن هذه الطريقه مدعم بالصور فأعتبروني مخترق أمنياً ( إلى يومكم هذا ) للمعلوميه فقط كم مره ارسلت الادارة بهذا الخصوص وعن مشكلتي ولا مجيب ...

اسف على الاطاله و المداخله

بل الشكر لك على تعقيبك وردك الجميل

ودعواتنا لنا ولكم التوفيق بإذن الله تعالى

جميعا يارب

( زوج المبتعثه )

وخدمة قوقل ايرث ممتازة كما تفضلت
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.