الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخاف اني ما ارجع لامريكا بالله جاوبوني

استفسار اخاف اني ما ارجع لامريكا بالله جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مهموم
    مبتعث مهموم

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث مهموم الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث مهموم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة Syracuse University
    • Syracuse University
    • IT
    • ذكر
    • Syracuse, New York
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 04:22 PM

انا راجع للرياض على طيران البريطاني يوم 14 ديسمبر طالع من نيويورك وش الاجرات اللي اسويها او ختم الخروج او اي شي علموني الله يسعدكم
  2. سوي مثل اللي بقلك عليه بالضبط .

اولاً تأكد انت معك اي توني من المعهد عشان ترجع فيه لأمريكا موقع من المعهد اصل ( ما راح يطلبوه وانت رايح السعوديه فقط للعوده ) .

اول ما توصل المطار تطبع البوردنق وقبل ما تدخل صاله الرحلات تسـأل اي موظف تقله وين مكتب الامقريشن يدلونك عليه تروح

تقلهم تسجيل خروج , ياخذ منك الجوزا والبوردينق ويختم على الجواز ويقلك تسلم الـ I-94 اللي بالجواز لموظف الخطوط اللي مسافر عليها

على باب الطياره وبس , كذا امورك اوكيه انا سويت كذا ورحت وجيت واموري تمام حمد لله .

توصل بالسلامه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    سوي مثل اللي بقلك عليه بالضبط .

اولاً تأكد انت معك اي توني من المعهد عشان ترجع فيه لأمريكا موقع من المعهد اصل ( ما راح يطلبوه وانت رايح السعوديه فقط للعوده ) .

اول ما توصل المطار تطبع البوردنق وقبل ما تدخل صاله الرحلات تسـأل اي موظف تقله وين مكتب الامقريشن يدلونك عليه تروح

تقلهم تسجيل خروج , ياخذ منك الجوزا والبوردينق ويختم على الجواز ويقلك تسلم الـ I-94 اللي بالجواز لموظف الخطوط اللي مسافر عليها

على باب الطياره وبس , كذا امورك اوكيه انا سويت كذا ورحت وجيت واموري تمام حمد لله .

توصل بالسلامه ..
    يعطيييييك 10000000000 عافيه ما تقصر والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.