الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ضروري بخصوص جامعة أوهايو ستيت كولومبوس ضروري

سؤال ضروري بخصوص جامعة أوهايو ستيت كولومبوس ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zxzx747
    zxzx747

مبتعث جديد New Member

zxzx747 أيرلندا

zxzx747 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى عربي , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • عربي
    • ذكر
    • لسا, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 06:23 PM

أخواني هل الجامعة موقوفة ولا لا لأن جاني قبول معهد لغة بنفس الجامعة وموقع الوزارة ماأدري يقولون ماهو ثقة فياليت أحد يعطيني معلومة الله يوفقه ويجزاه خير
  2. أهلين اخوي .... الجامعه قويه ... وفيها سعودين شوي كثير وخريجين منها كمان .... طيب شوف موقع الوزاره او من الملحقيه... مافي غير هم الي يوضحلك

ابي أسألك كم سعر المعهد الي انت فيه .... لأن ابي قبول بــ اوهايو

لو تكرمت
    7 "
  3. حبيبي انا بروح للمعهد حق الجامعه ال في كولومبوس , وموعد بداية دراستي شهر 3 , بس انا لسا الـ i-20 بيوصلني ذا الأيام , ومن ناحية ان الجامعه موقف تطمن اخوي الجامعه والمعهد انا متاكد 100% انها مو موقفه , وولاية اوهايو ما شفت احد يشتكي منها , وانا شخصيا اعرف شخص عايش في اوهابو مدينة كليفلاند ومرتاح فيها , بس مشكلة الولايه الوحيد هي الثلج في الشتاء ولا في الصيف روووعه , ياليت تقولي متى موعد دراستك لان يمكن تكون معي , وبسالك انت طلعت الفيزا ولا لسا , تحياتي لك
    7 "
  4. شباب تأكدو من الملحقية

ادخلوا موقع الملحقية وتحصلون أرقامهم دقوا عليهم وانتبهوا لفارق التوقيت بيننا وبينهم ودوامهم يكون من 9 الصباح الى 5 المساء

بتوقيت واشنطن .. واستفسروا عن اللي يستصعب عليكم .

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.