الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتو مبتعثين امريكا عندي استفسار بسيط

لو سمحتو مبتعثين امريكا عندي استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك ومابيهم
    ابيك ومابيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابيك ومابيهم الأرجنتين

ابيك ومابيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 11th, 2010, 09:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم يامبتعثين اتمنى لكم التوفيق والسداد
    ماطيل عليكم كيثررر

هل يوجد معهد تبع جامعه ادرس فييه سنه واذا خلصت ادخل الجامعه مباشره بدون ماني اجيب درجه في التوفل ؟؟ او اني اجيب قبول معهد تب لجامعه اذا خلصت ادخل
    الجامعه
    السؤال الثاني الابتعاث افضل من ارمكو تدرج
    السؤال الثالث مضمونه الوظيفه للمبتعثين الي يصرفون عليهم
    الرابع اقدر ادخل ارمكو بشهادة مصدق ادرس هناك قبل لاسافر
    بسس هذا والله اعلم تكفون حالو تساعدوني لان هذا فيه مصلحه لي ولغيري لاني خايف انا ماجيب درجه في التوفل وانحرم او تلغى بعثتي وارجع هنا ماسويت شي لحياتي وانا ابي اضمن مستقبلي مابيه يضيع لاني بحاجه لان ابني حياتي
  2. السلام عليكم,أخوي فيه معهد AEI والتابع لجامعة يونيفرستي اوف اوريغون في مدينة يوجين , مدة المعهد سنة ونص وبعدها تبدا البكالوريس في حالة اجتيازك للمعهد...
    وهذا رابط المعهد
    American English Institute, University of Oregon
    وهذا رابط الجامعة
    University of Oregon
    والجامعة من تبدا في المعهد تعطيك قبول مشروط ...
    وان حبيت أتأكد لك أكثر غالي والطلب رخيص لكن مشكلته فترة المعهد تعتبر طويلة...
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة للسؤال الاول نعم يوجد جامعات تشترط الدراسة في معهدها الى ان تحصل على درجة معينه بدون توفل وثم تدخل الجامعة مباشرة هذا يسمونه قبول مشروط بس يختلف من تخصص الى تخصص وهناك العديد من الجامعات اذكر منهاجامعة ولاية ميتشغن وجامعة اخرى في تكساس الظاهر اسمها جامعة تكساس وغير ها ممكن يفيدونك الاعضاء.
    بالنسبة للسؤال الثاني يعتمد عل الشخص وظروفة كل شخص يختلف.
    بالنسبة للسؤال الثالث والرابع معذرة لم افهمها...!
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.