الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقدم على القرين كارد (الحقوني)

مقدم على القرين كارد (الحقوني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 14th, 2010, 10:32 AM

^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    انا قدمت قبل الابتعاث على القرين كارد طبعا مادفعت رسوم الابلكيشن بس سويت ابلكيشن بدون دفع الرسوم

طيب هل هذا راح يؤثر على التقديم على التاشيره في السفاره الامريكيه وراح يلغو علي الفيزا بالله جابوني[/B]
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    التقديم على القرين كارد مجاناً بدون رسوم

لا يؤتر على الفيزا لان أسماء أخر دفعة لن تظهر إلا في شهر خمسة ميلادي، هذا لو إفترضنا أنك أتممت عملية التسجيل و تم إختيار اسمك
    الله يسعدك ويعطيك الف عافيه يابو قصي ...يعني اطمن من ناحية السفاره الامريكيه باذان الله يابو قصي وماراح يكتشفو اني مقدم على القرين كارد..؟
    7 "
  3. لا توجد اي مشكلة ان شاء الله.

يجب عليك ان تنسي انك قدمت علي القرين كارد بالقرعة. و لا تجيب طاري القرين كارد في المقابلة و اذا سألوك لازم اتقول انك ما قدمت. انا زمان قبل سنين كثيرة مرت بنفس الحالة و اموري تعقدت لان الابليكشن حق التاشيرة كان فيه سؤال اذا انا قدمت ع القرين كارد او لا. طبعا انا قلت نعم قدمت. و من هنا تعقد الوضع و تأخرت اجراءاتي جدا. بعد اخذ و جذب تبين ان السؤال المقصود بيه اذا قدمت طلبت بملف متكامل اوراق و طلب هجرة و من هل الخلابيط. المهم في النهاية عرفت ان التقديم بالقرعة ما يعتبر طلب رسمي و بالتالي لازم اتجاوب بكلمة لا.
    انت بس انس الموضوع و لا تجيب طاريه و امورك تمشي زي العسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.